حدد الصفحة

مؤسسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية تحقق حلم “زهراء”

مؤسسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية تحقق حلم “زهراء”

26 أكتوبر 2023- حققت مؤسَّسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية حلم زهراء التي تعاني من حالةٍ صحيةٍ حرجة. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع رسالة المؤسَّسة في منح الأمل للأطفال في المملكة.

زهراء فنانة موهوبة خضعت طوال العام الماضي لعمليات معالجة الحثل العضلي الخَلقي. وأثرت هذه الحالة على عضلات التنفس والرئتين، وتطلبت استعانتها بجهاز تنفس اصطناعي لمدةٍ قاربت عامين. وعانت زهراء من داء الرئة وضعف التنفس، مما جعلها عُرضةً لحالات العدوى الصدرية المتكررة. 

أتاحت مؤسسة تحقيق أمنية في المملكة العربية السعودية الفرصة لزهراء للمضي قُدُماً في حلمها بالرسم بالتعاون مع أحد أبرز الفنانين على مستوى المنطقة.  

والتحقت زهراء ببرنامج أساسيات الرسم الزيتي الذي تقدمه الفنانة والمدربة ياسمين الصبيحة. وأتاح البرنامج لزهراء متابعة شغفها بالفن، ومنحها الفرصة للتطور بدعم وإشراف خبير متخصص. ورغم مضاعفات حالاتها الصحية، تمضي زهراء بعزيمةٍ وإصرار للاستفادة من هذه الفرصة وتحقيق أحلامها الفنية، ومواصلة رحلة العلاج. واليوم، تُعرض أعمال زهراء الفنية في المستشفى لتشجيع موهبتها الفنية.     

وقال مكارم صبحي بترجي، رئيس مجلس إدارة مؤسَّسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية: “نفخر ونتشرف بأن نسهم في زرع البهجة في حياة الأطفال. وننظر بثقة حيال المستقبل، سيما وأننا لا نزال في المراحل الأولى من مسيرة المؤسَّسة، ونأمل أن ندعم المزيد من الأطفال في تحقيق أحلامهم، ونساندهم في تجاوز التحديات والصعوبات التي تواجههم.”  

وتعتبر “تحقيق أمنية” مؤسَّسةً غير ربحية تأسست لأول مرة في العام 1983، ونالت منذ إطلاقها تقديراً واسعاً عالمياً بفضل دورها في تغيير حياة العديد من الأطفال. ومؤخراً، أطلقت مجموعة بيت البترجي مؤسَّسة “تحقيق أمنية” في المملكة العربية السعودية بهدف زرع الفرح والأمل في نفوس الأطفال.  

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com