حدد الصفحة

كانون من جديد المزود الرسمي لحلول التصوير لكأس العالم للرغبي 2023 في فرنسا

كانون من جديد المزود الرسمي لحلول التصوير لكأس العالم للرغبي 2023 في فرنسا

استكمالاً لشراكة طويلة الأمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2023 – أعلنت كانون عن اختيارها المزود الرسمي لحلول التصوير لبطولة كأس العالم للرغبي 2023، لتكون بذلك ثالث دورة من البطولة ترعاها الشركة. وبموجب هذه الرعاية، ستوفر كانون تقنية رائدة عالمياً تضمن عدم تفويت المشجعين لأي لحظة من الحدث، كما مجموعة كاملة من الدعم من مختلف منتجاتها، بما في ذلك الكاميرات والعدسات وكاميرات الفيديو والكاميرات المتصلة بالشبكة. وكما هو الحال مع العديد من الأحداث الرياضية الكبرى، ستتوفر في البطولة خدمات كانون الاحترافية، حيث سيقدم أعضاء فريق الشركة الدعم الفني لأكثر من 800 صحفي، وأكثر من 400 مصور فوتوغرافي، وأكثر من 300 فرد من طاقم التلفزيون، وأكثر من 300 من موظفي الوكالات، وأكثر من 70 موظفاً إذاعياً. ويشمل الدعم خدمات صيانة الكاميرات والعدسات وإعارة المنتجات، مما يضمن استعداد جميع الطواقم الإعلامية الحاضرة لالتقاط جميع اللحظات الشيقة.

الشراكة مع وكالة فرانس برس

بالإضافة إلى دورها الرسمي كراعي لجوانب التصوير في الحدث، تدعم كانون العديد من الأنشطة خارج الملعب والمصممة لتعزيز الشمولية فيالرياضة، ويتضمن ذلك الشراكة مع وكالة فرانس برس من أجل منح مصور شاب طموح من كل دولة من الدول المشاركة فرصة العمل مع أحد أفراد طواقم التصوير الفوتوغرافي، مع تزويدهم بكاميرا كانون.

وفي وقت سابق من هذا العام، وقبل بدء البطولة، عمل كل ثنائي على مهمة تصوير فوتوغرافي مشتركة توضح علاقة بلادهم بكأس العالم للرغبي. ومن خلال هذه الفرصة التي تتيح للشباب تعريف العالم بما تعنيه البطولة لبلدانهم، فإننا نحتفي بتنوع الرياضة ونلهم العالم للتغيير.

الشراكة مع المنتخب الوطني البرتغالي

خلال كأس العالم للرغبي 2023، ستقدم كانون كاميرات PowerShot V10[JE1]  لأعضاء المنتخب البرتغالي وستعرض قصصهم على موقعها الإلكتروني، ليتمكنوا من توثيق رحلتهم في البطولة من خلال عدستهم الخاصة.

لنحتفي باختلافاتنا

تحظى الرغبي بشعبية عالمية واسعة، فهي تجمع النساء والرجال، بصرف النظر عن جنسيتهم أو هويتهم، حول القيم الأساسية التي تجسدها الرياضة مثل التضامن والالتزام والاحترام. وقد كانت هذه القيم محط تركيز واحتفاء مسابقة التصوير الفوتوغرافي العالمية الفريدة “الاحتفال باختلافاتنا“، والتي تكون كانون الراعي الرسمي لها.

ومرةً أخرى، وقبل بدء البطولة، مُنح المشجعون في جميع أنحاء العالم الفرصة للتعبير عما تعنيه هذه الرياضة بالنسبة لهم. وحصل الفائزون في التحدي – من فرنسا والأرجنتين وأوغندا والهند وفيتنام – على جوائز تضمنت 16 كاميرا من كانون: 12 كاميرا طراز EOS R50  للفائزين في كل فئة، و4 كاميرات EOS R8 للمشاركات المفضلة لدى كانون. وتُعرض الصور المشاركة على أبواب المقر الرئيسي لليونسكو في الدائرة السابعة من باريس حتى 6 سبتمبر، وكذلك خلال فترة بطولة كأس العالم للرغبي في المدن المضيفة لهذا العام.

شاهد الصور الفائزة هنا.

وبهذه المناسبة، قال بيتر موريس، المدير الأول للعلامة التجارية والرعاية لدى كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نكون المزود الرسمي لحلول التصوير لبطولة كأس العالم للرغبي هذا العام، وذلك بعد بطولتين رائعتين في إنجلترا واليابان. ولقد سررنا أيضاً بشراكتنا مع وكالة فرانس برس ومسابقة التصوير الفوتوغرافي ’الاحتفال باختلافاتنا‘، اللتان وضعتا قوة التصوير في أيدي المشجعين لجعل هذه البطولة حدثاً استثنائياً بحق. ونأمل أن تساعد هذه اللحظات، التي تم التقاطها بعدسات معداتنا المتميزة، في إحداث فرق إيجابي”.

كأس العالم للرغبي 2023

الدولة المضيفة: فرنسا

فترة البطولة: 8 سبتمبر – 28 أكتوبر 2023

الفرق المشاركة: 20 فريقاً، (جنوب أفريقيا، ناميبيا، إنجلترا، ويلز، نيوزيلندا، اليابان، فرنسا، أستراليا، أيرلندا، اسكتلندا، إيطاليا، الأرجنتين، فيجي، ساموا، أوروغواي، جورجيا، رومانيا، البرتغال، تونجا، وتشيلي).


عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com