حدد الصفحة

ديل إي إم سي توسع حزمة منتجاتها من الحوسبة عالية الأداء بتحديثات في مجال السحابة والبرمجيات والأنظمة

ديل إي إم سي توسع حزمة منتجاتها من الحوسبة عالية الأداء بتحديثات في مجال السحابة والبرمجيات والأنظمة

طرحت شركة ديل إي إم سي Dell EMC اليوم عروضاً جديدة في مجال الحوسبة عالية الأداء HPC، الخاصة بمجلات السحابة والبرمجيات والأنظمة، كما أشارت إلى مواصلة تركيزها والعمل على تحسين مستوى التشاركية في مجال الحوسبة عالية الأداء على مستوى المؤسسات، ومن كافة الأحجام، وذلك عبر تطوير الابتكارات التقنية في مجال الحوسبة عالية الأداء، والارتقاء بمجتمع الحوسبة عالية الأداء.
وانطلاقاً من كونها شركة عالمية رائدة في مجال الحوسبة عالية الأداء، تواصل ديل إي إم سي توفير القدرات في مجال الحوسبة عالية الأداء من أجل للمؤسسات من كافة الأحجام، فقد أعلنت اليوم عن:
توفر نظام الحوسبة عالية الأداء من ديل إي إم سي الخاص بعلوم الحياة HPC System for Life Sciences، الذي يعمل بواسطة السيرفرات PowerEdge C6320p من Dell EMC، المجهزة بمعالجات Xeon Phi™ من Intel، بدءاً من الربع الأول للعام 2017. الأمر الذي من شأنه تسريع عملية الحصول على النتائج الصادرة عن مراكز المعلوماتية الحيوية لتحديد طرق العلاج ضمن الأطر الزمنية السريرية، وفي نفس الوقت حماية البيانات السرية.
طرح خدمات سحابية رائدة وجديدة عن طريق شركة Cycle Computing، ما يوفر التزامن في السحابة والإدارة، وإمكانية الربط مع أكبر ثلاث خدمات سحابية عامة، بما فيها Azure، وAWS، وGoogle. وهو ما يتيح للعملاء من كافة الأحجام الاستفادة بأكبر قدر ممكن من الأنظمة الموجودة ضمن بيئة العمل، وفي نفس الوقت توفير إمكانية الوصول بسهولة إلى مجموعة هائلة من المصادر في السحابة العامة التي تلبي متطلبات نظام الحوسبة عالية الأداء.
ستقدم شركة ديل إي إم سي للعملاء حل مزامنة عميات الحوسبة عالية الأداء HPC Orchestrator من Intel® خلال هذا الربع، وذلك للمساعدة على تبسيط عمليات التركيب، والإدارة، والصيانة المستمرة لأنظمة الحوسبة عالية الأداء. وبإمكان حل مزامنة عميات الحوسبة عالية الأداء HPC Orchestrator من Intel، القائم على مشروع المصادر المفتوحة OpenHPC، المساعدة على تسريع زمن وصول العملاء إلى النتائج والقيمة خلال عمليات نشر أنظمة الحوسبة عالية الأداء.
واستناداً إلى كون شركة ديل إي إم سي رائدة على مستوى العالم في عدد شحنات السيرفرات، وحلول التخزين على مستوى المؤسسات، والأنظمة المتقاربة، فإنها تقدم الحزمة الأقوى والأمثل من أنظمة الحوسبة عالية الأداء، المتاحة تحت سقف واحد.
وبهذه المناسبة، قال جيم جانثيير، نائب الرئيس الأول للحلول والحوسبة عالية الأداء المعتمدة للمؤسسات لدى شركة Dell EMC: “تتحلى شركة Dell EMC بقدرات متميزة وفريدة من نوعها قادرة على تخطي كافة الحواجز التي تقف في طريق أنظمة الحوسبة عالية الأداء المرتكزة على البيانات، والتنقل ما بين أحمال العمل الجديدة والمتنوعة التي تتقارب مع البيانات الكبيرة والسحابة. كما أننا نتعاون مع مجتمع الحوسبة عالية الأداء، بمن فيهم عملاؤنا، للمضي قدماً في تحسين الابتكارات الخاصة بالحوسبة عالية الأداء، وفي نفس الوقت تسهيل نشر والوصول إلى هذه القدرات بالنسبة للمؤسسات والشركات من كافة الأحجام”.
بدوره، قال تشارلز ويشبارد، نائب رئيس مجموعة مراكز البيانات لدى شركة Intel “نحن ندخل في خضم عصر يستطيع من خلال الطب الشخصي المساعدة في إنقاذ الأرواح، وتحسين مستوى الحياة بشكل لم يسبق له مثيل. لذا، فإننا نواصل تعاوننا مع شركة Dell من أجل طرح القطاعات الرئيسية لإطار عمل الأنظمة القابلة للتوسع Scalable System Framework من شركة Intel في الأسواق، وسيقدم السيرفر PowerEdge C6320p من Dell EMC، المجهزة بمعالج Xeon Phi من Intel، وبحل مزامنة الحوسبة عالية الأداء Scalable System Framework من Intel®، وببنية حلول Omni-path Architecture من Intel، يد المساعدة للعملاء من أجل حل بعض من أكبر التحديات التي تواجه علوم الحياة وآليات التعلّم المتخصصة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com