حدد الصفحة

إلكترومين: تقود التوجه نحو مستقبل مستدام في معرض السيارات الكهربائية بالرياض

إلكترومين: تقود التوجه نحو مستقبل مستدام في معرض السيارات الكهربائية بالرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية، 8 أكتوبر 2023 – تفخر شركة إلكترومين، الشركة الرائدة في حلول التنقل المستدام، بالإعلان عن دورها كراعي رئيسي لمعرض السيارات الكهربائية المرتقب في الرياض والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2023، إذ تعكس هذه الرعاية التزام إلكترومين الثابت برؤية السعودية 2030 والاستدامة والتحول التقني للسيارات الكهربائية والشواحن الكهربائية.

وتحت القيادة الملهمة لكاليانا سيفاجنانام، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة بترومين، وضعت إلكترومين مسارًا واضحًا للوصول لمستقبل أكثر استدامة، وشدد سيفاجنانام على هذا المعنى قائلاً: “إننا ملتزمون بتشكيل مستقبل مستدام عبر تقديم حلول المركبات الكهربائية الرائدة عالميًا والتي تتماشى مع رؤية السعودية 2030”.

وكان مارك نوتكين، رئيس شركة إلكترومين والرئيس التنفيذي للابتكار في مجموعة بترومين، قد أعرب عن مثل هذا الشعور قائلاً: “نسعى دومًا لتقديم حلولاً متطورة وصديقة للبيئة ويدفعنا الابتكار في مسعانا هذا، مما يجعل الوصول إلى مستقبل مستدام وفعال أكثر سهولة. “

سيضم المعرض العديد من العلامات التجارية للشركات المصنعة التي تمثل طليعة تقنية السيارات الكهربائية. تجسد هذه العروض تفاني شركة إلكترومين في تحقيق الابتكار والتميز، مما يعزز التزامها بالأهداف التحويلية لرؤية السعودية 2030.

إلكترومين- تقود التوجه نحو مستقبل مستدام في معرض السيارات الكهربائية بالرياض2_ssict_1200_800

كما أكد كاليانا سيفاجنانام، الرئيس التنفيذي للمجموعة، على هذا المعنى قائلا: “التزامًا منا بالابتكار والتميز فإننا نعرض تقنيات السيارات الكهربائية غير المسبوقة. ونهدف إلى تمهيد الطريق لمستقبل صديق للبيئة يتماشى مع الأهداف التحويلية لرؤية السعودية 2030”.

تدعو شركة إيكترومين جميع الحضور لزيارة معرضها في “معرض السيارات الكهربائية” كي يشهدوا بأنفسهم مستقبل التنقل المستدام. فمن خلال تركيزها القوي على الابتكار والاستدامة تستعد شركة إلكترومين للعب دور محوري لتعزيز الاعتماد واسع النطاق على السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية وخارجها.

نبذة عن إلكترومين

شركة إلكترومين شركة رائدة في مجال حلول التنقل المستدام، تكرس جهودها لتعزيز الاعتماد على السيارات الكهربائية وتشكيل مستقبل أنظف وأكثر استدامة. مع الالتزام بالتميز والابتكار والمواءمة مع رؤية السعودية 2030، تسعى إلكترومين جاهدة لجعل وسائل النقل الصديقة للبيئة في متناول الجميع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com