حدد الصفحة

اتصالات من e& تحتفي بكبار المواطنين في اليوم العالمي للمسنين

اتصالات من e& تحتفي بكبار المواطنين في اليوم العالمي للمسنين
  • متطوعو اتصالات من e& يقدمون الدعم لكبار السن من المواطنين في إمارة الشارقة

1 أكتوبر 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اتصالات من e& اليوم عن مبادرة مجتمعية تهدف إلى تقديم الدعم لكبار السن من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمسنين الذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام. 

وجاءت هذه المبادرة بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، وتمثلت بزيارة متطوعي اتصالات من e&، إلى دار رعاية المسنين لدائرة الخدمات الاجتماعية، في خطوة تهدف إلى تقديم الدعم الاجتماعي والنفسي لكبار السن وقضاء الوقت الممتع معهم والاستماع إليهم ومنحهم الهدايا الرمزية.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت شيما البريكي، مديرة قسم المسؤولية المجتمعية في e&: “تجسّد هذه المبادرة حرص اتصالات من e& على تعزيز مبادراتها الإنسانية، ودعم مختلف فئات المجتمع بما فيهم المسنين. وحرصّنا من خلال هذه المبادرة على تحفيز كافة الأطراف لتقديم المزيد من الدعم لكبار المواطنين تقديراً لعطائهم وتضحياتهم التي بذلوها في مختلف أدوارهم المجتمعية، بما ينسجم مع العادات والتقاليد السائدة في المجتمع الإماراتي والتي تحثّنا على دعم كبار السن وتوفير الرعاية لهم وتلبية مختلف احتياجاتهم”.

اتصالات من e& تحتفي بكبار المواطنين في اليوم العالمي للمسنين1_ssict_1024_576

ويهدف اليوم العالمي للمسنين إلى تسّليط الضوء على المكانة الخاصة لكبار السن في جميع أنحاء العالم، وأهمية مساندتهم والتضامن معهم وتلبية مختلف متطلباتهم النفسية والاجتماعية والصحية.

وفي ذات الإطار، تقدم اتصالات من e& خصم يصل إلى 60٪ لحاملي بطاقة ذخر أو بركتنا، انسجاماً مع حرصها على تحسين تجارب العملاء من كبار المواطنين وتيسير متطلبات الاتصال لهم، وتقديم خدمة عملاء عالية الجودة. 

ويمكن للعملاء من كبار المواطنين الاستفادة من خصم لغاية 60٪ على باقات Freedom، إلى جانب أولوية الخدمة في كافة متاجر اتصالات من &e، وأولوية استقبال مكالماتهم في مراكز الاتصال لخدمة العملاء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com