حدد الصفحة

علامة HONORتفوز بجائزة النجم الملهم في الابتكار المقدمة من Kantar BrandZ، وتتصدر قائمة أفضل 100 علامة تجارية ناشئة في الصين

علامة HONORتفوز بجائزة النجم الملهم في الابتكار المقدمة من Kantar BrandZ، وتتصدر قائمة أفضل 100 علامة تجارية ناشئة في الصين

تؤكد هذه الجوائز على التزام العلامة التجارية بالابتكار من أجل العملاء بالإضافة إلى النجاح في تنفيذ استراتيجيات التميز والعولمة.

[الرياض، المملكة العربية السعودية – 28 سبتمبر 2023] أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن فوزها بجائزة النجم الملهم للابتكار في فئة الأجهزة الذكية في حفل Kantar BrandZ China Galaلعام 2023 الذي استضافته شنغهاي

تصنيفات BrandZ معترف بها عالميًا كمقياس لفعالية التسويق. حيث تُستخدم منهجية التقييم والبيانات المقدمة من Kantar BrandZ كمؤشرات مهمة من قبل أفضل المؤسسات المالية العالمية والمنظمات الرائدة عالميًا، مما يمكّن العلامات التجارية من تقييم أدائها بشكل أفضل. ووفقًا لتقييمات مجموعة Kantar، فإنHONOR  تتمتع بمكانة رائدة في مجالات تشمل مؤشر المعنى ومؤشر قوة الطلب ومؤشر التغيير. بالإضافة إلى ذلك، تفوقت HONOR على العلامات التجارية الأخرى في فئة الأجهزة الذكية، مما أكسب العلامة التجارية جائزة النجم الملهم للابتكار.

وفي الوقت نفسه، أعلنت أكاديمية Miaozhen لعلوم التسويق (MAMS) أيضًا عن قائمة “BrandGrow لأفضل 100 علامة تجارية ناشئة في الصين” لعام 2023. مع تقييم محتمل للأصول يزيد عن 3.8 تريليون يوان صيني، وهو ما يزيد بمقدار 70.8 مليار يوان صيني أو 23% سنويًا، احتلت HONOR المرتبة الأولى في القائمة للعام الثاني على التوالي.

كما تمت صياغة مصطلح “الأصول المحتملة” لأول مرة بواسطة MAMS لتوفير مؤشر مالي رئيسي لتقييم إمكانات النمو للعلامات التجارية الناشئة. يأخذ التقييم في الاعتبار القيمة الحالية للعلامة التجارية وإمكانات نموها، بناءً على محركات النمو الداخلية والخارجية. كما يأخذ في الاعتبار بيانات استطلاع المستهلكين والتوسع على شبكة الإنترنت ومؤشر بايدو والتقييمات التي تجريها المؤسسات الاستثمارية والبيانات المالية العامة.

وعلقت دورين وانغ، الرئيس التنفيذي لشركة Kantar قائلة “إن HONOR  هي شركة تنافسية تواصل دفع حدود الابتكار. وتعتبر هذه العلامة التجارية معروفة جيدًا من قبل المستهلكين بفضل منتجاتها المتنوعة وتجاربها الذكية، فضلاً عن التزامها تجاه البيئة والمجتمع، واليوم، يسعدنا أن نشهد على أن HONOR هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للأجهزة الذكية في العالم.”

وتحدث راي جو، المدير التنفيذي للتسويق عن علامة HONOR  قائلاً “تؤمن HONOR بأن المنتجات هي حجر الزاوية للعلامة التجارية، كما أن العلامة التجارية هي المؤشر الأكثر وضوحاً للتعرف على المنتج على نطاق واسع. ونحن نؤمن بأن المنتجات المتميزة تصنع علامة تجارية متميزة، ولهذا السبب تلتزم HONOR بالاستراتيجية الرئيسية المزدوجة وتركز على ابتكار أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي. ومنذ أن أصبحنا كياناً مستقلاً منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، قمنا بإعادة استثمار 10% من إيراداتنا السنوية في البحث والتطوير.”

ومن جهة أخرى تجاوز حجم المبيعات الأولية في الصين لهاتف HONOR Magic V2 إجمالي مبيعات HONOR Magic V، ومن المتوقع أن يكون حجم المبيعات الإجمالي أعلى بمقدار 5 إلى 10 مرات مقارنة بما حققته HONOR مع أول جيلين من الأجهزة القابلة للطي. كما خطت HONOR خطوات كبيرة في الأسواق الدولية، حيث سجلت بعض الأسواق زيادات بالمئات في المبيعات، وتجاوزت المبيعات التراكمية في الأشهر الخمسة الأولى من العام إجمالي مبيعات العام السابق. وفي النصف الأول من العام، شهدت العلامة التجارية أيضًا نموًا في الشحنات بنسبة تزيد عن 130% في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأكثر من 230% في أمريكا اللاتينية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قدمت  HONOR أخف وأنحف هاتف قابل للطي داخليًا HONOR Magic V2 والهاتف الذكي HONOR V Purse في IFA 2023، حيث فاز HONOR Magic V2 بـ 21 جائزة “Best of IFA” المرموقة وفاز HONOR V Purse بـ 21 جائزة. 9 منهم من جهات إعلامية معترف بها من جميع أنحاء العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com