حدد الصفحة

يونيفونك تتيح 10 مليار تفاعل لأكثر من 5000 عميل موزعين على أكثر من 190 دولة

يونيفونك تتيح 10 مليار تفاعل لأكثر من 5000 عميل موزعين على أكثر من 190 دولة

شاركت “يونيفونك”، منصة الاتصالات الرائدة في تزويد حلول تواصل العملاء في الشرق الأوسط، في معرض “سيملس السعودية 2023″، أحد أهم الفعاليات التي تُعنى بابتكارات المدفوعات والتقنية المالية والبيع بالتجزئة والتجارة الالكترونية، حيث استعرضت الـ Chatbot القائم على الذكاء الاصطناعي، وهو أحدث الابتكارات الذكية ليونيفونك. وتتفرّد الشركة بمكانة خاصة في المعرض باعتبارها أحد أبرز اللاعبين الرائدين في مجال الاتصالات على مستوى المنطقة، حيث تستعرض منصتها المبتكرة أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة.


وتتفرّد الشركة بمكانة خاصة في المعرض باعتبارها أحد أبرز اللاعبين الرائدين في مجال الاتصالات على مستوى المنطقة، حيث تستعرض منصتها المبتكرة أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة.


وتعليقًا على المشاركة، قال إبراهيم بن عبد الله المحيميدي، نائب الرئيس والمدير العام ليونيفونك، المملكة العربية السعودية: ” نلتزم في “يونيفونك” بتقديم حلول مبتكرة، تعزز علاقات العلامات التجارية مع عملائها وترتقي بتجربتهم. ويعدُّ “سيملس” فرصة متميزة للمختصين ومحبي التقنية لتجربة Chatbot الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي من “يونيفونك”، والذي تم تصميمه لإحداث طفرة في تجارب العملاء، حيث يعتمد Chatbot على الذكاء الاصطناعي في جمع وتحليل الأنماط السلوكية واللغة البشرية، مما يمكّن الـ Chatbot من تقديم تفاعلات دقيقة مع العملاء. ويتميز Chatbot بخاصية دعم لغات متعددة، حيث يلبي احتياجات المستخدمين باللغات الإنجليزية والعربية والأوردية، مما يضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين. وبفضل قدرته المتقدمة في اتخاذ القرار، يتيح Chatbot اتصالات سلسة بين العلامات التجارية وعملائهم، ما يفضي إلى مزايا كبيرة للمؤسَّسات والمنظمات، مثل القدرة على استقطاب العملاء المحتملين، والدعم على مدار الساعة، فضلاً عن تخفيض التكاليف. علاوة على ذلك، يتسم Chatbot بأفضل الممارسات والمعايير العالمية، مع إعطاء الأولوية لخصوصية البيانات وأمنها لتعزيز ثقة المستخدم. تم دمج Chatbot المدعوم بالذكاء الاصطناعي مع ما يزيد على 100 تطبيق للبرمجيات كخدمة (CPaas)، مثل HubSpot وZid وSalla وSalesforce وغيرها لمساعدة المؤسَّسات على أتمتة العمليات التجارية وتوفير تجربة أكثر ترابطاً. قامت “يونيفونك” بدمج نظام فهم اللغات الطبيعية NLU ضمن Chatbot لتطوير قدراته بشكل أكبر، ما يسمح له بتمييز المعاني بدقة أعلى، والتعلم من تفاعلات المستخدم مع خوارزميات تعلم الآلة، وهو ما يوفر تجارب ذكية ومُحسَّنة للعملاء.


وأضاف: “تبلغ قيمة قطاع إنترنت الأشياء IoT اليوم ملايين الدولارات، ويتم استخدام الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع في مختلف المجالات، من اكتشاف العيوب الصناعية إلى واجهات المستخدم الصوتية. نقدم مجموعة واسعة من حلول المحادثات المؤتمتة التي تمكن العملاء، وتعزز القيمة المضافة المتاحة لهم. ويُعزى نجاحنا على هذا الصعيد إلى عددٍ من التطورات التي شهدناها مؤخراً، ومن أبرزها عملية الاستحواذ على Sestek، الأمر الذي مكننا من تحسين حلولنا القائمة على الذكاء الاصطناعي من خلال إضافة تقنية التعرف على الأصوات الرائدة في مجالها. وتتميز حلول الذكاء الاصطناعي من Sestek بكونها مبنية على تقنيات تحويل النصوص إلى كلام، والتعرف على الكلام، ومعالجة اللغة الطبيعية، وتقنيات القياسات الحيوية للصوت.”


وأضاف: “لقد نجحت يونيفونك في ترسيخ مكانتنا في المنطقة كشركة رائدة في قطاع منصات الاتصالات كخدمة. تشمل قاعدة عملاء “يونيفونك” أكثر من 5000 عميل، وقد تمكَّنا من إتاحة ما يزيد على 10 مليار تفاعل في أكثر من 190 دولة. تتيح حلولنا سهلة الاستخدام للمطوِّرين والمسوِّقين وروّاد الأعمال إمكانية التواصل مع العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة SMS والإشعارات، وتطبيقات المراسلة والتواصل مثل WhatsApp وFacecbook وTwitter.


وقال: “تعمل تقنية المحادثات على تسريع وتيرة الرقمنة والتحوُّل الرقمي ضمن مختلف القطاعات حول العالم. إذ تلجأ المؤسَّسات والمنظمات إلى التقنية المبتكرة مثل الحلول السحابية، وتسعى للوصول إلى منصة واحدة قادرة على إدارة كافة الاتصالات. وهنا يكمن دور منصات الاتصالات كخدمة (CPaas) في تمكين المؤسَّسات والمنظمات من التواصل والتفاعل مع العملاء عبر مجموعةٍ واسعة من نقاط الاتصال الرقمية. وتحرص منصات الاتصالات كخدمة (CPaas) على تلبية احتياجات كل عميل على الرغم من اختلاف حلول الاتصال التي يبحثون عنها. وتتيح هذه المنصات للعملاء خيارات مختلفة، ومنها Chatbot وبرمجيات إنشاء التطبيقات بدون تشفير (no-code builders) ومراكز الاتصال والقنوات القابلة للبرمجة وغيرها، لتعزيز التفاعل والارتقاء بتجربة العملاء. يستخدم العملاء خدمة المراسلة خلال جميع مراحل الشراء، من مرحلة التعرف على الشركة وعروضها إلى الاستفسار لاحقاً عن مشترياتهم من خدمات أو منتجات. ونحرص من خلال حلولنا المبتكرة على تمكين المؤسَّسات والمنظمات من تعزيز رضا العملاء وتقديم تجارب مميزة عبر القنوات المتعددة، وتسهيل التواصل مع عملائهم. كما نعمل من خلال حلولنا على توسيع فرص نمو الإيرادات، وتخفيف الضغط على مراكز خدمة العملاء، والحد من المشاكل التي قد تواجه العملاء خلال مراحل عمليات الشراء.”


شكّل “سيملس السعودية 2023” منصةً مميّزة، أتاحت لخبراء ومحبّي التقنية فرصة تجربة Chatbot الجديد الذي ابتكرته “يونيفونك” بهدف إحداث تحولٍ في تجربة العملاء، تجسيداً لحرص الشركة على تطوير حلول مبتكرة لتعزيز العلاقات مع العملاء، والارتقاء بالتجارب التي تقدمها العلامات التجارية.


منذ تأسيسها في العام 2006، تحرص “يونيفونك” على ترسيخ مكانتها كمنصةٍ رائدة في تقديم تجربة تواصل سلسة ومتعددة القنوات واللغات للمؤسَّسات في الشرق الأوسط. واستطاعت الشركة أن تطوّر تجربة العملاء في العديد من القطاعات، من خلال منصتها الحديثة والمؤتمتة والمتاحة للجميع، بما يدعم الشركات في تقديم خدمات تواصل رقمية وسلسة تتجاوز توقعات عملائها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com