حدد الصفحة

سعادة بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي يفتتح معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ 2016 بمشاركة أكثر من 130 شركة

سعادة بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي يفتتح  معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ 2016 بمشاركة أكثر من 130 شركة

افتتح سعادة بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي ، اليوم الدورة الرابعة لمعرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ (MECTW) المنعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (DICEC). ومع مشاركة أكثر من 130 شركة، من المتوقع أن يستضيف المعرض ما يزيد على 4 آلاف مختص في قطاع النظافة وذلك حتى 15 نوفمبر 2016.
وبعد انتهاء مراسم الافتتاح، جال سعادة بطي سعيد الكندي في أرجاء المعرض برفقة لفيف من الشخصيات الصناعية الفاعلة حيث تعرفوا على أحدث التقنيات والتطورات في إدارة المرافق وخدمات التنظيف والعناية بالسيارات وقطاع تنظيف الملابس .
كما التقى سعادة بطي سعيد الكندي العارضين بمن فيهم ’إمداد‘ و’ظفار العالمية‘ و’دايتونا للتجارة العامة‘ ومجموعة ’أوتو ميلينيوم‘ و’مينزيرنا‘ و’ألاينس لوندري سيستمز‘ و’بورنوس هاي كيم‘ و’لينين كرافت‘ و’دايفرسي كير‘ التابعة لمجموعة ’سيلد إير‘ ومجموعة ’لافاجت‘ وشركة ’جرين ماونتنز اينفايرومنت آند ترانسبورت‘.
وبصفته أحد أكبر الفعاليات الخاصة بالتنظيف وقطاع النظافة والعناية بالسيارات وخدمات تنظيف الملابس، يقدم ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات التي تمتاز بتقنياتها المبتكرة مع أجنحة مخصصة لخدمات التنظيف المتخصصة وخدمات إدارة النفايات فضلاً عن جناح الصرف الصحي ومستلزماته.
ومن جانبه، قال جيارامان ناير، رئيس مجلس إدارة ’فيرتشوال إنفو سيستمز‘ الجهة المنظمة للمعرض: “يشهد ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ إقبالاً كبيراً من الشركات الإقليمية والدولية مع سعي دبي لتحقيق برامجها الطموحة والتي تهدف إلى إدراجها ضمن قائمة المدن المستقبلية الأكثر استدامة. هناك الكثير من الحماس بين العارضين الذين يتوقون لإقامة علاقات تجارية جديدة فضلاً عن تعزيز العلاقات الحالية والاستفادة من الفرص الكثيرة في المنطقة”.
هذا وقد وصف العارضون ’أسبوع الشرق الأوسط لقنيات التنظيف‘ بالمنصة المثالية لعرض منتجاتهم وخدماتهم وتعزيز حضورهم التجاري بالإضافة إلى إقامة علاقات تجارية جديدة.
وفي هذا الإطار، قال جمال لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة ’إمداد‘، الشركة الرائدة في توفير مرافق متكاملة وخدمات إدارة النفايات: “يسرّ إمداد أن تكون جزءاً من ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ 2016. و يمثل هذا المعرض منصة إستراتيجية للشركات العاملة في قطاع النظافة لعرض منتجاتها وخدماتها على شبكة واسعة من المتخصصين في هذا المجال. ويوفر لنا الجناح الخاص بإدارة النفايات وخدمات التنظيف المتخصصة فرصةً لتسليط الضوء على خدماتنا المتكاملة وأفضل الممارسات التي قدمناها للعملاء على مر السنين”.
من جانبه، علّق ساميت سانيال، مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ’دايفرسي كير‘ التابعة لمجموعة ’سيلد اير‘ بالقول: “لقد ساعدنا ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ إلى حدٍّ كبير في عرض الحلول والتكنولوجيات الفريدة التي نقدمها لتلبية الاجتياجات المتزايدة لقطاع النظافة في يومنا هذا. كما أتاحت المنصة التجارية المباشرة الفرصة أمام شركة ’دايفرسي كير‘ للتواصل مع العملاء وتسليط الضوء على أحدث عروضنا في هذ القطاع.”
كما تم خلال حفل افتتاح ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ توزيع جوائز “أبطال التنظيف المجهولين” على فريق تنظيف الشوارع الفائزة من الشارقة و دبي و أبو ظبي و رأس الخيمة .
وبالإضافة إلى المعارض التجارية الثلاثة ’كلين ميدل إيست بولير‘ و’جلف كار ووش– كار كير إكسبو‘ و’جلف لوندريكس– لينن كير إكسبو‘، يستضيف ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ أجنحة مخصصة لخدمات التنظيف المتخصصة وخدمات إدارة النفايات فضلاً عن جناح خاص بالصرف الصحي ومستلزماته. كما سيناقش الخبراء أحدث الاتجاهات في قطاع النظافة في ’المؤتمر الدولي للتنظيف والنظافة العامة‘ ومؤتمر’جلف لوندريكس– لينن كير‘ ومؤتمر ’جلف كار ووش– كار كير‘ التي تقام على هامش فعاليات المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام.
هذا وستقدم الشركات الرائدة في منتجات التنظيف مثل ’دايفرسي كير‘ التابعة لمجموعة ’سيلد إير‘ و’البارق للمعدات‘ و’انتركير المحدودة‘ و’بروتيك للحلول التقنية‘ و’هايجين تيك‘ و’أنيكم‘ و’ناترونك لمعدات الغسيل‘ و’أكوا ريسايكل‘ عروضاً حية لمنتجاتها خلال أيام المعرض الثلاثة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com