حدد الصفحة

مجموعة stc تعلن نجاح تجارب متقدمة للجيل الخامس المتقدم بتقنية (mmwave) بسرعات تتعدى 10Gbps

مجموعة stc تعلن نجاح تجارب متقدمة للجيل الخامس المتقدم بتقنية (mmwave) بسرعات تتعدى 10Gbps

الرياض،31  يوليو 2023: اعلنت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي في المنطقة اليوم عن نجاح أول تجارب حية للجيل الخامس المتقدم على مستوى الشرق الاوسط وشمال افريقيا والوصول لسرعات عالية تتعدى  10Gbpsباستخدام تقنية (mmwave) منجزة بذلك مرحلة جديدة تضع المملكة العربية السعودية في مصاف الدول المتقدمة في عالم الاتصالات. 

وتأتي هذي التجارب مكملة لبنية تحتية متينة لشبكة الجيل الخامس المتقدمG 5.5 في المملكة العربية السعودية للوصول لنقل بيانات بسرعات قياسية جديدة في بيئة عمل حية مما سيفتح المجال لنقلة نوعية في تقديم خدمات جديدة وتجارب عملاء مميزة وغير مسبوقة وفتح افاق جديدة للتواصل تتخطى الحدود المكانية والزمانية.

ويعد نجاح هذه التجارب جزء من استراتيجية stc تجرأ التي تتيح الوصول لخدمات جديدة ونقل تجارب العملاء لمراحل أبعد تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ودعم التحول الرقمي في المنطقة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com