حدد الصفحة

سامسونج تكشف عن خصومات تصل إلى 20٪ لعملائها في دولة الإمارات 

سامسونج تكشف عن خصومات تصل إلى 20٪ لعملائها في دولة الإمارات 

عند شراء عدة أجهزة منزلية عبر موقعها الإلكتروني

الخصومات تضاف إلى قائمة العروض الحالية التي توفرها الشركة عبر الموقع الإلكتروني، بما في ذلك خطط التقسيط الجذابة، والضمان الأفضل على مستوى القطاع، ومكافآت سامسونج القيّمة، وخدمة التوصيل والتركيب المجانية في غضون 48 ساعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 17 يوليو 2023: أعلنت شركة سامسونج لعملائها في دولة الإمارات عن فرصة الاستفادة من خصم قدره 20٪ عند شراء 3 أجهزة منزلية مختارة وعن خصومات بنسبة 15٪ عند شراء اثنين من المنتجات المختارة وذلك حصرياً عبر موقعها الإلكتروني Samsung.com.

تضاف هذه المزايا إلى قائمة العروض الحالية التي توفرها الشركة عبر الموقع الإلكتروني، والتي تشمل خطة التقسيط بدون فوائد لمدة 24 شهراً بالتعاون مع أهم البنوك، وضماناً لمدة 20 عاماً على محركات وضواغط تكنولوجيا العاكس الرقمي في ثلاجات وغسالات ومجففات الغسيل من سامسونج، بالإضافة إلى مكافآت سامسونج القيّمة، وخدمة التوصيل والتركيب المجانية في غضون 48 ساعة.

وتساهم باقات العروض المتكاملة التي توفرها سامسونج في ضمان تكيّف العملاء في دولة الإمارات بسهولة مع أي تغيير في نظام حياتهم العائلي عبر تمكينهم من الوصول إلى تشكيلة استثنائية من أجهزة سامسونج الأكثر تطوراً، سواء أكانوا بصدد تغيير منازلهم، أو الانتقال إلى منازل أكبر، أو محاولة التكيف مع احتياجات الأسرة المتغيرة، أو كانوا يتطلعون إلى ترقية منازلهم.

ولإثراء حياة العملاء، تم دمج استخدامات تطبيق SmartThings عبر مختلف فئات منتجات سامسونج، لتوفير منظومة شاملة وتجربة لا تضاهى متعددة الأجهزة تمكن المستخدمين من التحكم في محيطهم بسهولة وتحسين نمط حياتهم. كما يمكن للمستخدمين استعمال التطبيق لأتمتة العديد من المهام اليومية مثل جدولة مواعيد دورات الغسيل والتجفيف في غسالات ومجففات الغسيل من سامسونج، ؛ مما يوفر خيارات إضافية أمام المستخدمين لإضفاء طابع خاص على تجاربهم مع هذه الأجهزة. 

يمكن للعملاء اختيار أي مجموعة تضم ثلاجة وغسالة ومجففاً ومكنسة كهربائية وميكروويف وغسالة أطباق وخزانة ملابس Air Dresser أو أي حل يختارونه من حلول الهواء (air solution)، وسيتم تطبيق الخصم تلقائياً بمجرد إتمام عملية الدفع.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات من هنا: https://www.samsung.com/ae/offer/multi-buy-home-appliances/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com