حدد الصفحة

في غضون ساعات فقطسامسونج جلف للإلكترونيات و FRAMEتبيعان كامل منتجات خطهما الفريدلإكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4

Samsung x Frame_ssict_1080_1080

الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو 2023: أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسواراتهاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم تصميمها بالتعاون مع FRAME، العلامة التجارية التي تعنى بدعم ثقافة الشباب المحلية. وتم بيع المنتجات محدودة الإصدار بعد ساعات فقط من إطلاقها رسمياً عقب فعالية ثقافية تم تنظيمها بهذه المناسبة في متحف الشندغة بدعم من هيئة “دبي للثقافة”.

ولاقت الإكسسوارات الجديدة إعجاباً كبيراً من الشباب في المنطقة، والتي تم تصميمها من قبل حرفيين إماراتيين ومستوحاة من التراث والثقافة الإماراتية، وتشمل الإكسسوارات حافظتين وحقيبة صغيرة للهاتف مع قميص “تي شيرت”. وتجسد  كلاً من حافظات الهاتف المطروحة العناصر الطبيعية لدولة الإمارات بألوان مميزة، بما  يدمج بسلاسة بين رؤية FRAME الإبداعية وتكنولوجيا سامسونج المتطورة.

وتعكس شراكة سامسونج جلف للإلكترونيات مع FRAME دعم سامسونج للمجتمع الإبداعي في المنطقة والتزامها بالحياة المستدامة. وهي الخطوة التعاونية الأولى بين العديد من الخطوات التي تندرج ضمن مبادرة Galaxy Drip، وهي عبارة عن برنامج هدفه التعاون مع العلامات التجارية المحلية وفناني المنطقة المبدعين.

Samsung x Frame bundle sells out_ssict_1168_1752

وعقب بيع كامل منتجات الخط الأولي، ستواصل سامسونج تكريس جهودها لتقديم عروض مبتكرة وذات أهمية ثقافية تلبي مختلف الاحتياجات والتطلعات المتنامية لعملائها المحليين، من خلال مبادرة Galaxy Drip.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com