حدد الصفحة

دراجوس تطلق برنامج الشراكة العالمية لتعزيز أمن التكنولوجيا التشغيلية

دراجوس تطلق برنامج الشراكة العالمية لتعزيز أمن التكنولوجيا التشغيلية

الرياض:

أطلقت شركة دراجوس -الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني لأنظمة التحكم الصناعي (ICS)، والتقنيات التشغيلية (OT)- مؤخرا برنامجها للشراكة العالمية في صناعة الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية “برنامج شركاء دراجوس العالمي”، وهو أول برنامج شراكة يشمل مجالات تكنولوجيا الأمن السيبراني وتهديداته، والتكنولوجيا التشغيلية (OT).

ويقدم برنامج الشراكة لدى دراجوس تدريبات للشركاء؛ لتمكينهم من إعادة بيع خدمات منصة دراجوس لعملائهم، والتي تشمل: خدمات تقييم الأصول والتهديدات، ونقاط الضعف، والمخاطر، وذلك بالاعتماد على منهجية دراجوس التي أثبتت جدواها في التقييم.

وسيتمكن الشركاء من خلال امتلاكهم لمجموعة كاملة من تقنيات وخدمات الأمن السيبراني ICS / OT من مساعدة عملائهم في زيادة الأرباح، وتحقيق نتائج إيجابية؛ وذلك لما يكتسبه الشركاء من دعم من مجموعة خبراء دراجوس، وهي المجموعة الأكبر والأكثر خبرة في الصناعة والتي تضم ممارسي أمن ICS / OT الذين كانوا في الخطوط الأمامية للهجمات الإلكترونية الكبرى على البنية التحتية الصناعية.

وتعليقًا على برنامج الشراكة، قال كريستوف كولين- نائب الرئيس للمبيعات العالمية وكبيرموظفي الإيرادات في دراجوس-: “مع إطلاق برنامج شركاء دراجوس العالمي، ستنقل دراجوس معارفها وخبراتها بصفتها شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني الصناعي لـ ICS / OT إلى شركاء منصتها الرقمية، حيث يُمكنهم من إدارة عمليات النشر لعملائهم باستخدام حلول متكاملة لأمن التكنولوجيا التشغيلية، وانظمة التحكم الصناعية ICS / OT في البنية التحتية الصناعية”.

وأضاف قائلًا: “إن تطور مشهد التهديدات السيبرانية والديناميكيات الجيوسياسية واللوائح أدى إلى نمو الطلب على خدمات الأمن السيبراني للتكنولوجيا التشغيلية (OT)؛ لحماية البنية التحتية الصناعية”

وقد أدى برنامج الشراكة الجديد من دراجوس إلى إحداث ثورة في كيفية تدريب الشركاء، حيث يمنحهم بوابة خدمة ذاتية تتضمن: التسجيل الآلي للصفقات، ومعلومات العلامات التجارية المشتركة، والأصول التسويقية الأخرى، والتدريب الذاتي على مهارات الأمن السيبراني لأنظمة التحكم الصناعية ICS من خلال وحدات تدريب أكاديمية دراجوس.

ويقدّم البرنامج للشركاء وموزعي خدمات الأمن السيبراني العديد من المزايا وفقًا لمستوى مشاركتهم، والتي تتضمن: إمكانية استخدام منصة دراجوس، والاستمتاع بخدمات دراجوس الاحترافية، وتوفير استخبارات التهديدات عبرDragos World View، وإدارة عمليات البحث عن تهديدات التكنولوجيا التشغيلية وأنظمة التحكم الصناعية ICS/OT، وفرز الإخطارات من خلال نظام مراقبة دراجوس للتكنولوجيا التشغيلية (OT)، والمشاركة في عمليات الدفاع الجماعي.

كما يوفّر لهم إمكانية الوصول إلى بوابة شركاء دراجوس، والتدريب والاتصالات مع الشركاء، ودعم المبيعات والتسويق، وإدارة صناديق تنمية السوق (MDF) لكل من الطلب العام، والطلب المحدد، وتوليد العملاء المحتملين، بالإضافة إلى الاستفادة من خصومات حجم التداول التراكمي، وتسجيل الصفقات بهامش أكبر؛ لتحديد الفرص.

وتعقيبًا على إطلاق برنامج شركاء دراجوس العالمي، صرّح المهندس ماجد صلاح العمري- نائب الرئيس التنفيذي لحلول الأعمال في الشركة السعودية لتقنية المعلومات (سايت)-: “ترى سايت أن التكامل والتعاون هو أساس الابتكار وتحقيق النجاحات، ولذا فإن فريقنا في غاية الحماس للانطلاق في نقلة نوعية جديدة في مسيرة شراكة سايت مع شركة دراجوس بصفتها إحدى الشركات العالمية في مجال الأمن السيبراني، وحلول التكنولوجيا التشغيلية، وأنظمة التحكم الصناعية ICS / OT، وما يحمله هذا من فرص واعدة تساهم في تعزيز دور شركة سايت الريادي في تقديم الخدمات والمنتجات السيبرانية والسحابية، وخدمات تطوير وتشغيل المنصات الرقمية وتكامل الأنظمة”. 

كما أضاف م. العمري: “نطمح من خلال برنامج شركاء دراجوس العالمي إلى الإسهام في دعم منظومة القطاع التقني في المملكة العربية السعودية حسب رؤية 2030، لا سيما في مجال أنظمة التحكم الصناعية والتقنيات التشغيلية وهو بطبيعته سريع التطوّر وعالي المخاطر. ونحن على ثقة أن البرنامج قادر على نقل المعارف والخبرات المتخصّصة، وتقديم الحلول المتميزة، وتسريع النمو والابتكار في القطاع”.

وأعرب سعيد السعيد- الرئيس التنفيذي في شركة الحلول السيبرانية Cyberani Solutions-عن سعادته بالشراكة مع دراجوس من خلال برنامج شركاء دراجوس العالمي، قائلًا: “أن التعاون مع دراجوس يعزز قدرتنا على دفع الابتكار والتحول المحلي، وتزويد عملائنا بالأدوات والحلول المبتكرة اللازمة لضمان بقائها في طليعة مشهد التهديدات المتطور باستمرار”.

وأضاف السعيد: “أن برنامج شركاء دراجوس العالمي يؤكد التزامنا بدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات (IT) والتكنولوجيا التشغيلية (OT)، وتوفير خدمات ومنتجات الأمن السيبراني عالية الجودة، لتلبية كافة الاحتياجات الوطنية للأمن السيبراني”.

كما رحب دارشانا كوسغالاغي- رئيس مجموعة الحلول التقنية في شركة Redington- ببرنامج شركاء دراجوس العالمي، قائلًا: “أن البرنامج يمنحنا فرصة مميزة للتعاون مع المنظمات الرائدة في صناعة الأمن السيبراني مثل دراجوس؛ لتطوير حلول أمنية مبتكرة وفعالة تساعد العملاء على التعامل مع التحديات الراهنة “.

 وتابع كوسغالاغي: “نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تحقيق الابتكار والنجاح معًا، وسنعمل على الاستفادة من نقاط قوتنا وخبراتنا، والجمع بينها؛ لتقديم قيمة لا مثيل لها لشركائنا، وعملائنا”. 

وقال مايانك فيرما- مدير العلاقات الدولية في شركة دراجوس-: “إن برنامج الشراكة يؤكد التزامنا بتعزيز العلاقات طويلة الأمد، وتحقيق النجاح المتبادل، وتقديم قيمة استثنائية للعملاء، وإنشاء نظام بيئي رقمي قوي مع شركائنا الموثوق بهم”.

وأضاف فيرما: “إن برنامج شركاء دراجوس العالمي يمثّل شهادة لنا تؤكّد تركيزنا على عملائنا، حيث نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأفضل الحلول والخدمات في مجال الأمن السيبراني الصناعي، بدعم من شبكة من الشركاء الموثوق بهم في جميع أنحاء العالم”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com