حدد الصفحة

نيتروجينا تقدم مجموعة Retinol Boost الروتين الأمثل للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة

· المجموعة الجديدة تتكون من 4 منتجات فعالة موصى بها من قبل أطباء الأمراض الجلدية للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونعومة وتجانساً في أسبوع واحد فقط

نيتروجينا تقدم مجموعة Retinol Boost الروتين الأمثل للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة2_ssict_1024_1024

· تركيبة الريتينول النقي المستقرة والفريدة من نوعها تتوفر للمرة الأولى مدعومة بمستخلص أوراق نبات الآس مع فعالية مذهلة أفضل 5 مرات من المنتجات التي تحتوي على الريتينول النقي وحده

الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2023: كشفت نيتروجينا، العلامة التجارية الرائدة في مجال ابتكارات العناية بالبشرة، عن مجموعة Neutrogena Retinol Boost. وتقدم المجموعة الجديدة التي يوصي بها أطباء الأمراض الجلدية، نتائج مؤثرة من خلال السيروم وكريم العين وكريم النهار مع معامل حماية من الشمس SPF15.

وأصبحت منتجات نيتروجينا الخيار الأمثل لأطباء الأمراض الجلدية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية في ما يتعلق بمنتجات الريتينول للعناية بالوجه ومكافحة الشيخوخة والتي لا تستلزم وصفة طبية. وساهمت فعالية وموثوقية نيتروجينا في جعلها متميزة من خلال كونها العلامة رقم 1 التي يوصي بها خبراء العناية بالبشرة. ونجحت نيتروجينا في بناء إرث من الابتكارات المميزة من خلال خبرتها الواسعة في منتجات الريتينول. وقاد فريق علماء

نيتروجينا الطريق لتطوير أول ريتينول مستقر بدون وصفة طبية في الولايات المتحدة الأمريكية، مما أسهم في تعزيز مكانتها كعلامة رائدة في مجال حلول العناية بالبشرة القائمة على الريتينول.

نيتروجينا تقدم مجموعة Retinol Boost الروتين الأمثل للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة1_ssict_1024_1024

صممت مجموعة Neutrogena Retinol Boost خصيصاً للوجه والرقبة، حيث تساعد في تقليل 5 علامات لشيخوخة الجلد عن طريق تحفيز عملية تجديد خلايا سطح الجلد، وتمكين عملية إنتاج الإيلاستين وتعزيز إنتاج الكولاجين. وتأتي مجموعة المنتجات الجديدة مدعومة بأكثر من 25 عاماً من ابتكارات الريتينول، وأكثر من 100 دراسة علمية متطورة بالشراكة مع مجلس أطباء الأمراض الجلدية المعتمدين، وتطلق المجموعة العنان للإمكانات الكاملة للريتينول، المكون الأساسي المضاد للشيخوخة ضمن روتين العناية بالبشرة.

وتجمع التركيبة الفريدة من نوعها بين الريتينول النقي مع فوائد مستخلصات أوراق نبات الآس، والتي ثبت علمياً أنها تعزز امتصاص الريتينويد مع فعالية مذهلة أفضل 5 مرات مقارنةً بالمنتجات التي تحتوي على الريتينول النقي وحده. وتشمل مكونات المجموعة أيضاً حمض الهيالورونيك، أحد أكثر المكونات المرغوبة لتغذية البشرة ضمن روتين العناية بالبشرة، والذي يساعد أيضاً على استعادة رطوبة البشرة وتعزيز مرونتها.

ومن خلال الاختبارات، ثبت أن المستخدمين سيرون هذه الفوائد في أقل من أسبوع*:

o تحسين ملمس البشرة (أكثر من 28%**)

o توحيد لون البشرة (أكثر من 24%**)

نيتروجينا تقدم مجموعة Retinol Boost الروتين الأمثل للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة4_ssict_1024_1024

ومن خلال الاستخدام المستمر لمدة تصل إلى أربعة أسابيع وأكثر، سيرى المستخدمون أعراض الشيخوخة المذكورة أعلاه تقل بنسبة تصل إلى 22.2%**، مما يعزز تألق وتجانس البشرة.

وتقدم مجموعة Neutrogena Retinol Boost نظاماً فعالاً وشاملاً للعناية بالبشرة لجميع مستخدمي منتجات الريتينول من المبتدئين إلى الخبراء. ويعتبر كريم النهار Retinol Boost مع معامل حماية من الشمس SPF 15، وكريم الليل والسيروم مناسبين لجميع أنواع البشرة، بينما تم تصميم كريم العين Retinol Boost خصيصاً للمنطقة الحساسة المحيطة بالعين. وتناسب المجموعة الأشخاص من عمر 20 عاماً فأكثر، ويوصى بتقديم المنتجات تدريجياً كجزء من أي روتين للعناية بالبشرة لبناء القدرة على تحمل الريتينول.

نيتروجينا تقدم مجموعة Retinol Boost الروتين الأمثل للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة3_ssict_1024_1024

وتثبت نيتروجينا مرةً أخرى من خلال مجموعة Neutrogena Retinol Boost، التزامها بتقديم حلول من الدرجة الأولى للعناية بالبشرة تساعد الأفراد في الحفاظ على جمالهم الطبيعي وإمكانات البشرة الحقيقية. وتتوفر مجموعة Neutrogena Retinol Boost في امازون وكارفور ويبلغ السعر ابتدائاً من ٧. ريال.

*تمت الاختبارات السريرية على 38 امرأة لمدة 8 أسابيع، مع استخدام المنتجات لمرة واحدة في اليوم

**متوسط النسبة المئوية للتحسن

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com