حدد الصفحة

اتصالات من e& تحتفي بالفائزين في منافسةHello Business Pitch 3

اتصالات من e& تحتفي بالفائزين في منافسةHello Business Pitch 3

جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 350,000 درهم إماراتي

19  يونيو 2023، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اتصالات من e& عن الفائزين في النسخة الثالثة من منافسة “Hello Business Pitch” التي تنظمها سنوياً لتشجيع الابتكار ودعم رواد الأعمال المبتدئين والشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.  

وأقامت اتصالات من e& حفلاً لتكريم الفائزين واستعرضت أبرز إنجازاتهم في مجال ريادة الأعمال بحضور نخبة من الشخصيات البارزة من بينهم سعادة عبد العزيز النعيمي، الوكيل المساعد لقطاع تنظيم الشؤون التجارية، وخالد كلبت رئيس إدارة تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد. 

وتشكل منافسة “Hello Business Pitch 3″، منصة فريدة للشركات الناشئة الطموحة ورواد الأعمال المبتدئين لعرض أفكارهم المبدعة ونماذج أعمالهم المبتكرة في مجال ريادة الأعمال في دولة الإمارات، إذ تستقطب الشركات الناشئة، ورواد الأعمال الذين يعتمدون على مفاهيم ونماذج أعمال جديدة ومبتكرة، للمشاركة في المنافسة والحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 350 ألف درهم إماراتي.

تضم هذه المنافسة لجنة تحكيم مكونة من تسعة خبراء متخصصين بتقييم العروض التجارية المشاركة بدقة، مع مراعاة عوامل مهمة مثل قوة تطبيق فكرة المشروع، والقدرة على معالجة المشاكل وحلها وإمكانية توسع وازدهار العمل.

تضمن الحفل الإعلان عن الفائزين ضمن فئتين، أولها فئة الشركات الناشئة الطموحة وفازت بها ثلاث شركات هي: شركة FortyGuard بالجائزة الأولى بقيمة 120 ألف درهم، وحصلت شركة Revent على الجائزة الثانية وقيمتها 80 ألف درهم، بينما حصلت شركة  ImInclusive على الجائزة الثالثة بقيمة 60 ألف درهم. وعن فئة الأفكار المبتكرة، فاز بالجائزة الأولى محمد علم (Story Box)، بقيمة 40 ألف درهم، وحصل نيتين أغاروال (QReceipts) على الجائزة الثانية بمبلغ 30 ألف درهم، وكانت الجائزة الثالثة من نصيب سارة المهري (Sensy)، وقيمتها 20 ألف درهم.

وبهذه المناسبة قال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات من &e: “نفخر بتقديم هذه المواهب الرائعة والإمكانات المبدعة في مجال ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال النسخة الثالثة من منافسة “Hello Business Pitch”، حيث يقود هؤلاء الفائزون الاستثنائيون وأفكارهم الرائدة المبتكرة، تشكيل مستقبل الأعمال في الدولة. ونبقى في اتصالات من e& ملتزمون بدعمهم والاحتفاء بإنجازاتهم التي تساهم في ازدهار ونمو قطاع الأعمال في الدولة”. 

قدم رواد الأعمال والشركات الناشئة المشاركة في المنافسة ابتكارات مميزة وإمكانية ملموسة للتأثير بشكل كبير على قطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستمنحهم الجوائز التي حصلوا عليها فرصة إضافية لتطوير مشاريعهم، مما يساهم في تحقيق النمو الاقتصادي في الدولة. 

وأعرب عصام محمود عن شكره للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقال: “تعكس هذه المنافسة السنوية التزام اتصالات من e&، برؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز قطاع ريادة الأعمال ودعم الابتكار، ونهدف من خلال توفير هذه المنصة لرواد الأعمال الطموحين والشركات، على تمكين وصولهم إلى الموارد الرئيسية، ودعم رأس المال الذي يساعدهم على تحقيق أفكارهم ورؤاهم المبدعة على أرض الواقع. نهنئ الفائزين ونثني على جميع المشاركين الذين تقدموا للمنافسة بأفكار مميزة، ونؤكد على مواصلة العمل للمساهمة في إعادة تشكيل مشهد أعمال أكثر تطوراً في الإمارات العربية المتحدة “. 

تتناول مبادرة Hello Business Pitch التحديات التي يواجهها أصحاب الأفكار والشركات الناشئة في تأمين رأس المال والموارد الأساسية لبدء رحلة ريادة الأعمال الخاصة بهم، تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، وتحفيز المنافسة بين رواد الأعمال الطموحين لإطلاق أعمالهم وأفكارهم، وتزويدهم بمنصة متخصصة لتوسيع نطاق عملياتهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com