حدد الصفحة

“إمباور” تبدأ بتزويد خدمات تبريد المناطق لمشروع “داماك تاورز” المؤلف من أربعة أبراج شاهقة وفندق عالمي

“إمباور” تبدأ بتزويد خدمات تبريد المناطق لمشروع “داماك تاورز”    المؤلف من أربعة أبراج شاهقة وفندق عالمي

استكمالاً لسلسلة نجاحاتها في دولة الإمارات، أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن بدأها بتزويد خدمة تبريد المناطق لمشروع  “داماك تاورز” المميز والذي يتكون من فندق عالمي ضمن أربعة أبراج شاهقة.
كانت “إمباور” قد وقعت في العام 2014 عقد توفير خدمات تبريد المناطق لمشروع “داماك تاورز” بسعة 7500 ألف طن من التبريد، والذي أوصلت له الخدمة من خلال محطة تبريد المناطق الثانية الواقعة في منطقة الخليج التجاري في دبي.
وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “بات المطورون العقاريون يدركون المزايا الموثوقة لخدمات تبريد المناطق، لذا هم يقومون بتبنيها في محفظة مشاريعهم العقارية. وأضاف سعادته: “من مرحلة التصميم الى الإنشاءات وغيرها، يتميز هذا المشروع الضخم بتبني أفضل الممارسات العمرانية ليكون مكاناً مناسباً للإقامة. ومن منطلق ريادتنا في مجال تبريد المناطق، تحرص “إمباور” على إعتماد أفضل المعايير التبريدية في العالم في الأبراج الاربعة”.
ويعتبر مشروع “داماك تاورز” من “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” فندقاً ومجمعاً سكنياً يقع في منطقة برج خليفة في دبي. وتضم ثلاثة من أبراج هذا المشروع حوالي 1200 شقة فندقية فخمة متكاملة الخدمات توفّر حياة مترفة بنكهة هوليووديّة، بينما يتضمن البرج الرابع مساكن وفندق “براماونت”. ويصل ارتفاع كل برج من الأبراج الأربعة أكثر من 250 متراً، وترتبط ببعضها البعض من خلال منصة مكونة من عدة طوابق. وتتميّز هذه الشقق الراقية والساحرة بتصميمها العصريّ الذي ينقل عناصر أسلوب الحياة في كاليفورنيا إلى دبي، ويضفي أجواء فريدة أشبه بأجواء استديوهات هوليوود.
وإختتم سعادته بالقول: “تواصل شركتنا توسعها في إمارة دبي من خلال إضافة مشاريع كبيرة الى قائمة المشاريع التي تخدمها في الإمارة مثل “داماك تاورز”. ونتبع في “إمباور” استراتيجية واضحة المعالم، قوامها وضع جودة وكفاءة خدمات تبريد المناطق في أولى سلم الأولويات لتلبية احتياجات القطاع على أكمل وجه”.
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com