حدد الصفحة

جبل عمر تشارك في معرض سيتي سكيب جدة

جبل عمر تشارك في معرض سيتي سكيب جدة

تشارك شركة جبل عمر للتطوير في معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري ” سيتي سكيب جدة 2016م ” الذي تم افتتاحه امس الأربعاء في جدة والمستمر حتى يوم الجمعة ٤ نوفمبر. وتستعرض الشركة رحلتها في تطوير وتحويل الجبل الى سلسلة من الفنادق العالمية والوحدات السكنية وجذب المنتجات والماركات الدولية والمحلية في أضخم المجمعات التجارية،لتقديم مشروع متكامل وفريد من نوعه يتوافق مع روحانية المكان وقدسية بيت الله الحرام.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الاستاذ ياسر بن فيصل الشريف عن سعادته بمشاركة ورعاية الشركة في هذا المعرض العقاري الذي تعرض فيه عدد من كبرىات الشركات العقارية المحلية والعالمية مشاريعها العقارية . 
واوضح ان جبل عمر ستقدم للزوار والمهتمين بالشأن العقاري خلال فعاليات المعرض مشروعها التطويري الرائد الذي يقع على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف وفي مقدمته الفنادق الأربعة التي تمتلكها الشركة وهم : ( كونراد جبل عمر ، حياة ريجنسي جبل عمر ، هيلتون للأجنحة جبل عمر و ماريوت جبل عمر) كما سينضم إليهم وفقا للبرنامج التنفيذي لمشروع جبل عمر سلسلة اخرى من أشهر واكبر الفنادق في العالم بالاضافة الى مجموعة من المراكز التجارية المتميزة والشقق الفندقية الفخمة التي تلبي احتياجات مختلف الفئات من الزوار والمعتمرين وسكّان مكة المكرمة .
وأكد أن مشروع جبل عمر يحظى بميزة تنافسية لقربه من المسجد الحرام ، وانه يجمع ما بين الأصالة والمعاصرة عبر الحفاظ على طابع العمارة المكية والإسلامية بلمسات عصرية حديثة حيث تتميز بتصميمها الفريد وفخامة محتوياتها وتقديم خدمات خاصة تتوافق مع قدسية المكان واستحضار الزمان لتشعر الضيوف بالراحة والسكينة والهدوء التي تليق بمكانة مكة المكرمة
وأشار الى ان الشكل والمضمون للمشروع يسهم في راحة الزوار والمعتمرين والحجاج حيث يضم عدد متنوعاً من الفنادق العالمية تتفاوت ارتفاعاتها ما بين20 إلى 40 طابقاً . وأضاف بأنه سيتم تعريف المعرض بالوحدات السكنية التي سيتم طرحها للتملك وفق تنوع في المساحات والإطلالات على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة تتناسب مع مختلف الشرائح الإستثمارية .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com