حدد الصفحة

«موبايلي» العلامة التجارية الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط

<strong>«موبايلي» العلامة التجارية الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط</strong>

الرياض، المملكة العربية السعودية – 1 مارس 2023: حصلت شركة اتحاد اتصالات موبايلي على لقب “العلامة التجارية الأسرع نموا في الشرق الأوسط” لتكون في مقدمة قائمة شركات الاتصالات وذلك ضمن تصنيف “Brand Finance”، وهي المؤسسة العالمية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية، بعد الأداء المبهر خلال العام المالي الماضي.

حيث ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ “موبايلي” بنحو 18 في المئة، لتصل إلى 1.8 مليار دولار أمريكي، لتحافظ بذلك على مكانتها الرائدة بين أضخم شركات قطاع الاتصالات والتقنية في منطقة الشرق الأوسط.

وتلعب “موبايلي” دورًا فاعلًا في تمكين رؤية المملكة 2030 عبر استخدام مواردها وكوادرها في تمكين الابتكار والتحول الرقمي، وتواصل “موبايلي” بشكل دائم عقد شراكات وتحالفات إقليمية وعالمية لتعزيز البنية التحتية الرقمية في السعودية، كان آخرها تحالف الكابلات البحرية “إفريقيا 1” والذي يُسرع عملية نقل البيانات بين السعودية ودول الجوار فضلًا عن عددٍ من الدول الأوروبية مع تقليل زمن تأخر الوصول.

كما قامت “موبايلي” بعملية دمج ناجحة لترددات الجيل الخامس بالتعاون مع شركة «نوكيا»، حققت بها سرعة اتصال فائقة، وصلت إلى 3,8 جيجابت في الثانية، وهي تُمثل أسرع تجربة اتصال في الشرق الأوسط.

وتعزز “موبايلي” من تجربة وخدمة العملاء بتقديم الدعم عبر أكثر من 530 فرعًا في المملكة. علاوةً على دعمها لخطط الاستدامة والاعتماد على الطاقة النظيفة وتحسين جودة الحياة، ويتجلى ذلك مؤخرًًا عبر رعايتها لسباق كور الدرعية إي بري 2023 ضمن بطولة إيه بي بي فورمولا إي العالمية..

تعليقًا على ذلك صرحت نوره الشيحه، نائب الرئيس الأول للتواصل المؤسسي والعلامة التجارية في موبايلي قائلةً: «فخورون بكون موبايلي العلامة التجارية الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وهذا يأتي إنعكاسا للجهود الكبيرة التي قام بها فريق موبايلي للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة، و لقد تمكّنا من ذلك عبر ترسيخنا لمبادئ ومعايير رؤية المملكة 2030، والتي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية وخلق اقتصادٍ رقمي مزدهر».

‎⁨??????? ??????? ?? تجارية الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط⁩_ssict_1200_1200

وأضافت: «يأتي هذا اللقب بمثابة الجائزة الختامية بعد عام مالي ناجح، تمكّنا فيه من تحقيق نتائج قياسية وسنستمر في دورنا الرائد في تمكين الابتكار والتحول الرقمي ورؤية 2030 على نحوٍ أكثر شمولًا».

وكانت “موبايلي” قد أعلنت مؤخرًا عن تحقيقها أعلى مستوى للإيرادات وصافي الربح خلال السنوات التسع الماضية، بنموٍ هائل في صافي الربح وصل إلى 54.6% في 2022 مقارنةً بالعام الذي سبقه. وواصلت “موبايلي توسُّعها وزيادة حصتها في قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية عبر نشر خدمات شبكة الجيل الخامس 5G خلال العام الفائت، بزيادة تغطية الشبكة بنسبة 80% في 6 مدن رئيسية في المملكة.

موبايلي شركةٌ منافسة ومرنة وتتمتع بموثوقية كبيرة من قِبل عملائها وشركائها، وستواصل سعيها الدؤوب في تمكين ودعم الابتكار والتحول الرقمي بما يتماشى في تطلعات رؤية 2030 والتي تطمح لجعل المملكة العربية السعودية مركزًا إقليميًا للاتصالات والتقنية، وترسم مستقبلًا أكثر ابتكارًا واستدامة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com