حدد الصفحة

3 آلاف موظفة في مجموعة stc… و22% نسبة زيادة عدد الموظفات في 2020

3 آلاف موظفة في مجموعة stc… و22% نسبة زيادة عدد الموظفات في 2020

زاد عدد الموظفات في شركة stc خلال العام الجاري 2020 بنسبة 22.6% مقارنة بالعام السابق في حين ارتفعت نسبة الموظفات المرشحات لوظائف قيادية بشكل لافت وأصبحن يشكلن 18% من أعضاء في برنامج HIPO الذي يعد أهم برنامج في الشركة لإعداد الموظفين المميزين ليشغلوا وظائف قيادية في المستقبل. كما بلغ عدد موظفات المجموعة ثلاث الالاف موظفة.

وخلال مناسبة منتدى المرأة الذي أقيم اليوم في مقر مجموعة stc أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس ناصر بن سليمان الناصر أن الأرقام المتسارعة لتمكين المرأة في stc تعكس التزامها بتنفيذ استراتيجية الشركة “تجرأ” وقيمها المتجسدة في التفاني والاقدام والحيوية، مشيراً إلى هذه المعاني مستلهمة من رؤية المملكة 2030. 

وأوضح بأن أن تمكين المرأة لا يقتصر فقط على التوظيف وتقلد المناصب القيادية، ولكن أيضا يأتي على هيئة اتاحة الفرصة للتطوير المستمر للزميلات، وهو ما تعمل عليه stc عبر توفير تيسير الوصول للموارد التعليمية وإثراء معرفتهم وزيادة خبرتهم في المجالات المطلوبة لتحقيق استراتيجيتنا فضلاً عن اشراكهن في برامج الشركة التطويرية كبرنامج تطوير الاختصاصيين، لافتاً إلى أن الموظفات يمثلن نسبة 33% من المنظمين للبرنامج.

ودشن الناصر خلال المنتدى حملة ” لكِ ” الخاصة بانطلاق “مجلس المرأة”، لترسيخ وتجسيد قيم stc من تفاني وحيوية وإقدام في خدمة الموظفات، مشيراً إلى اكتمال إطار عمل وأهداف المجلس في دورته الأولى، إذ تم اختيار 16 موظفة لتمثيل قطاعاتهن والعمل على مساعدتنا في معرفة مكامن الخلل في تجربة الزميلات. إضافة إلى توفير قناة لإبداء مرئياتهن واقتراحاتهن بما يساعدنا على تطوير بيئة العمل. وأدعوا جميع القادة والزملاء لدعم القائمين عليه وذلك لنستطيع لمس التغيير والتطوير من مخرجات هذا المجلس.

وبين الناصر بأن stc واصلت التزامها ببناء وتطوير وتوظيف الكوادر الوطنية والحرص على استمرار ضخ الدماء الجديدة، خلال أحلك الظروف كما في جائحة كوفيد 19 وقال: “بتظافر الجميع والجهود المبذولة من جميع القطاعات كانت عملية التوظيف مستمرة باستقبال دفعتين في برنامج احتضان المواهب TIP فضلاً عن توظيف الكفاءات من ذوي الخبرة في المناصب المطلوبة وذلك من خلال بتجربة سلسة ورائعة عن طريق تحولنا الرقمي واستخدامنا للتقنية في معظم هذه العملية”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com