حدد الصفحة

إمداد تكرم الفائزين في مسابقة حملة “إنفايروكير” للمحافظة على البيئة

<strong>إمداد تكرم الفائزين في مسابقة حملة “إنفايروكير” للمحافظة على البيئة</strong>

الحملة تجمع أكثر من 27 طناً من المواد القابلة لإعادة التدوير من مختلف المدارس والمكاتب الحكومية والخاصة والمباني كجزء من المبادرة

دبي، 14 فبراير 2023: اختتمت مجموعة إمداد، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، بنجاح حملة التوعية للمحافظة على البيئة “إنفايروكير”، التي شهدت مشاركة واسعة لطلاب المدارس وموظفي الحكومة والقطاع الخاص ومنسوبي الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال الحملة قامت “إمداد” بتنظيم مسابقات عن الاستدامة كجزء من الحملة وقدمت للفائزين جوائز مغرية.

وتأتي المبادرة تأكيدا لالتزام “إمداد” المستمر بتبني وتعزيز ممارسات العمل والحياة المستدامة. كما تم تنظيم مسابقات للترويج لمفهوم إعادة التدوير وتعزيز الوعي بأهمية ذلك في حماية البيئة وتحسينها. وتم خلال الحملة التي استمرت لمدة شهر جمع ما يزيد على 27 طناً من المواد القابلة لإعادة التدوير من مختلف المدارس والمكاتب والمباني الحكومية والخاصة. 

وتحرص “إمداد” طوال الفترة الماضية على أن تكون في طليعة الجهود الوطنية لزيادة معدلات إعادة التدوير من خلال مبادراتها المختلفة مثل “فرز” وهي منشأة حديثة للاستعادة الآلية للمواد بقدرة معالجة تصل إلى 1200 طن من النفايات الصلبة، وهو ما يسهم في خفض 19250 كيلو جرام من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يوميا.

وخلال المسابقات التي تم تنظيمها حصلت مدرسة الخليج ومجمع زايد التعليمي ومدرسة غرينوود الدولية على المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في فئة المدارس. كما فاز موظفون من نخيل وجمارك دبي وواحة دبي للسيليكون بالإضافة إلى إمداد بجوائز أخرى.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com