حدد الصفحة

شركة «ديل إي إم سي» تتربع على عرش قطاع البنية التحتية المتقاربة وعرش قطاع السيرفرات لتنتج أجهزة وأنظمة قوية وشديدة التقارب

شركة «ديل إي إم سي» تتربع على عرش قطاع البنية التحتية المتقاربة وعرش قطاع السيرفرات لتنتج أجهزة وأنظمة قوية وشديدة التقارب

أعلنت شركة «ديل إي إم سي» اليوم عن توسيع نطاق حزمة حلولها الرائدة في مجال البنى التحتية المتقاربة، وذلك من خلال دمج سيرفرات الشركة من طراز PowerEdge، الرائدة مع البنى التحتية شديدة التقارب لأجهزة VxRail Appliances وأنظمة VxRack System 1000. وبما أن حالات استخدام العملاء وأحمال العمل تختلف اختلافاً كبيراً عما تقدمه النتائج المرجوة، فإن المقاس الموحد في مجال البنى التحتية شديدة التقارب HCI لا يناسب الجميع، وهو القطاع الأسرع نمواً في البنى التحتية المتقاربة. كما توفر شركة «ديل إي إم سي» للعملاء حزمةً لا مثيل لها من البنى التحتية شديدة التقارب HCI، المدعومة بعروض خدمات ودعم شاملة ومتكاملة، من شأنها توفير الدعم لمسيرة نمو الأعمال، وحماية الاستثمار. واستناداً على المرحلة التي تجتازها المؤسسة في رحلتها نحو السحابة، ستجد بانتظارها مجموعة من خيارات الأجهزة (VxRail أو سلسلة XC Series)، والنظم الهندسية القابلة للتوسع والتحديث على مستوى الحامل، وأنظمة التحقق والمطابقة، والبنى المرجعية، والحلول، التي تعتبر الخيار الأمثل لأحمال العمل التقليدية والسحابية على حد سواء، والتي تعمل ضمن مراكز البيانات الأساسية، أو المواقع البعيدة.
وعن طريق امتلاك طبقات الحوسبة والتخزين على حد سواء من حزمة الحلول شديدة التقارب، وإرساء علاقة تعاون وطيدة ومتميزة ذات طابع هندسي مع شركة “في إم وير”، أصبح بإمكان شركة «ديل إي إم سي» تقديم المزيد من القيمة للعملاء، وذلك بتسريع عجلة الابتكار. وبامتلاكها لسلسلة توريد عالمية المستوى توفر الجودة والمرونة وسرعة التسليم، أضحى بإمكان شركة «ديل إي إم سي» توفير أسعار بيع تنافسية جديدة، تتيح للمزيد من العملاء فرصة التمتع بفوائد البنى التحتية شديدة التقارب. وبفضل حزمة منتجاتها الواسعة، والآخذ بالاتساع بوتيرة متنامية، بإمكان العملاء إرساء شراكاتهم مع إحدى شركات التوريد للحصول على حلول البنى التحتية شديدة التقارب المتكاملة من النهاية إلى النهاية، وذلك بهدف تحديث مراكز بياناتهم.
تيري مكلور، المحلل الأول لدى مجموعة إنتربايز ستراتيجي”تمتلك شركة «ديل إي إم سي» خيارات الحوسبة والتخزين ضمن الحلول شديدة التقارب، التي بدورها غيرت من قواعد اللعبة بالنسبة لحزمة البنى التحتية شديدة التقارب، فهي تتيح للشركة تقديم المزيد من خيارات القيمة للعملاء، وذلك عن طريق حماية الاستثمار، وتسريع وتيرة الابتكار، ومزايا سلسلة التوريد، وتحقيق الوفورات. كما أن سرعة دمج السيرفرات من طراز PowerEdge مع أجهزة VxRail Appliances وأنظمة VxRack Systems هو مثال حي على مدى تظافر الجهود المجنية من عملية الاستحواذ، والفوائد العظيمة من اندماج الشركتين، وهو ما أثمر المزيد من القيمة، والمزيد من الخيارات، والحفاظ على حماية الاستثمارات للعملاء”.
دمج أجهزة VxRail Appliances الجديدة مع سيرفرات PowerEdge
عملت شركة “في إم وير” بالتعاون مع شركة «ديل إي إم سي» على تحسين سلسلة أجهزة VxRail Appliance، وهي أجهزة خاصة بالبنى التحتية شديدة التقارب والوحيدة على مستوى هذه الصناعة التي صممت بشكل خاص ومتخصص ومتكامل تماماً لبيئة عمل “في إم وير”، بهدف رفع مستوى القدرات، ولمعالجة المزيد من حالات استخدام العملاء. وتقدم أجهزة VxRail Appliances القائمة على سيرفر PowerEdge الجديدة، المدعومة بأحدث منصات برودويل من إنتل، وتقنيات حلول vSphere وVSAN من VMwar، أداءً أفضل بـ 40 بالمائة بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية، وبنفس السعر.
كما أن أجهزة VxRail Appliances المدعومة من قبل سيرفرات PowerEdge توفر للعملاء مرونة متنامية، وقدرة عالية على التوسع، وذلك بفضل عمليات التهيئة الأوسع بـ 250 مرة من عمليات الأجهزة VxRail 3.5، بالإضافة إلى أن عقد جميع الوسائط المتنقلة مجهزة بقدرة على التخزين أفضل بـ 5 مرات. إلى جانب أن أجهزة VxRail Appliances أصبحت توفر حالياً نقطة دخول جديدة من 3 عقد، وهي أرخص كلفةً بـ 25 بالمائة.
أنظمة VxRack System الجديدة مدمجة مع سيرفرات PowerEdge
تعتبر أنظمة VxRack System 1000 الوحيدة من نوعها على مستوى الأنظمة شديدة التقارب القدرة على التوسع ضمن الحامل، والمدمجة مع خيارات الربط الشبكي العمودية Spine-Lead فوق الحامل والشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN، لذا فإنها الخيار الأمثل لمراكز البيانات الأساسية، والتي تتطلب انسيابية عالية على مستوى المؤسسات، والقدرة على بدء التوسع بسهولة.
وبما أنها أصبحت حالياً مدمجة مع سيرفرات PowerEdge من نوع R630 وR730xd، تقدم أنظمة VxRack Systems المزيد من القدرات والأداء دون رفع مستوى المساحة المشغولة أو الكلفة. وبوجود أكثر من 20 عملية تهيئة جديدة، أصبح العملاء يتمتعون بالمرونة الكافية لإضافة عمليات التهيئة عالية الحوسبة، أو عالية التخزين، أو المتوازنة (في كل من نماذج الوسائط المتنقلة، والنماذج الهجينة) حسب الحاجة، من أجل تلبية متطلبات أحمال العمل.
أجهزة VxRail Appliance مع حلول Horizon من VMware توفر المرونة وقابلية التوسع لعمليات المحاكاة الافتراضية الخاصة بالعميل
بالنسبة للعملاء الباحثين عن آلية لتسريع واختصار الزمن للوصول إلى القيمة، وذلك فيما يتعلق بالحلول الافتراضية للعميل على مستوى المؤسسات، ستقدم لهم شركة Dell EMC عمليات تهيئة جديدة خاصة بأجهزة VxRail Appliances القائمة على سيرفرات PowerEdge، والمدمجة مع حلول Horizon من VMware. وتعد هذه الحلول الأمثل لعمليات المحاكاة الافتراضية للعميل، وذلك من حيث تأمين عمليات نشر مبسطة، وإدارة مساحات العمل الافتراضية. ويقدم هذا الحل، المعتمد من قبل شركة Dell EMC والمدعوم من قبل شركتي VMware وNVIDIA، المرونة والأداء العالي لاستيعاب مجموعة متنوعة من المتطلبات، إلى جانب تعزيز مستوى الرسومات الافتراضية التي تحتاجها حالات الاستخدام. كما تمكنت شركة Dell EMC من اختصار زمن تسليم الحل من أسابيع إلى أيام، كي تتمكن المؤسسات من طلب ونشر الحل بسرعة. وهو ما يترافق مع سهولة التوسع والإدارة المبسطة، التي تؤدي إلى خفض الكلفة الإجمالية للملكية بشكل عامل.
بالإضافة ما سبق، تملك الخدمات ديل المالية والتي تعرف اختصارها بـ DFS، مجموعة كاملة من خيارات الدفع المرنة لدعم العملاء أينما كانوا خلال مسيرة رحلتهم نحو السحابة. وفيما إذا كان العميل يسعى إلى تحقيق التوازن ما بين النفقات التشغيلية OpEx ونفقات رأس المال، أو تحديد الخيارات المناسبة من الحلول لضمان توازن العمل داخل المؤسسة وخارجها، فإن خدمات ديل المالية تملك الحلول، بدءاً من عقود الإيجار التقليدية وصولاً إلى حزمة منتجاتنا الاستهلاكية والمرنة الجديدة OpenScale (يرجى إدراج رابط عن إعلان حلول OpenScale للعملاء)، المناسبة لمجموعة كاملة من حالات الاستخدام الاستهلاكية لعملاء شركة «ديل إي إم سي».
وفي هذا الصدد، قال تشاد ساكاك، رئيس وحدة المنصات والحلول المتقاربة لدى «ديل إي إم سي»: “انطلاقاً من كونها شركة رائدة على مستوى السوق في مجال البنى التحتية المتقاربة، وبما أن قطاع البنى التحتية شديدة التقارب هو الأسرع مدفوعاً بحركة تحديث العملاء لمراكز بياناتهم، فإن شركة «ديل إي إم سي» تركز بشكل كبير على مواصلة توسيع حزمة حلولنا في مجال البنى التحتية شديدة التقارب، وذلك بهدف تلبية المزيد من حالات الاستخدام للعملاء من كافة الأحجام. وبفضل سيرفراتنا PowerEdge الرائدة على مستوى هذه الصناعة، والمدمجة مع أجهزة VxRail Appliances وأنظمة VxRack Systems، بإمكان العملاء اكتساب أداء وظيفي هائل، إلى جانب وفورات كبيرة، للاستفادة من البنى التحتية شديدة التقارب HCI في مجال أحمال العمل، سواءً كانت في المكاتب البعيدة أو في مراكز البيانات الأساسية”.
ومن جانبه، قال ستيف لالا، نائب الرئيس الأول في وحدة حلول وبرمجيات العميل التجارية لدى شركة Dell: “تملك المؤسسات في وقتنا الراهن مجموعة متنوعة من التشكيلات ضمن البيئة الداخلية لتقنية المعلومات، بدءاً من عامل المهام وصولاً إلى مستخدم الطاقة، لذلك تجدهم يبحثون عن الحلول التي بإمكانها معالجة مجموعة متنوعة من هذه الاحتياجات، دون إضافة أي كلفة أو تعقيدات. ويعتبر خيار الأجهزة VxRail Appliances من «ديل إي إم سي» مع حل Horizon من شركة “في إم وير”، بالنسبة عملاء المحاكاة الافتراضية، سهل النشر والإدارة، بالإضافة إلى أنه يقدم أداء أعلى، ومرونة متميزة للحالات متعددة الاستخدامات”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com