حدد الصفحة

تحتفل شركة Matter Branding بمرور ١٠ أعوام من النجاح والابداع.

Image - Co-founders - Matter_ssict_1200_1706

دبي، الامارات العربيه المتحده- 18 اكتوبر 2022: تعد  Matter من رواد مجال ابتكار الهويات التجارية في منطقة الشرق الاوسط، وقدرتهم على خلق استراتيجيات ناجحة وفريدة من نوعها للماركات و العلامات التجارية كانت السبب الأساسي في منحهم الكثير من الجوائز في السنوات الماضية.

أسست Matter عام ٢٠١٢ من قبل الشركاء دينا علي، مجد الشريف ومحمد عباس، وقد نجحت الشركة في خلق وتطوير البنية الكاملة للماركات والعلامات التجارية لأكثر من ٣٠٠ عميل في ١٢ دولة مختلفة.

 ترتكز منهجيتهم بشكل كبير على تطوير هدف العلامة التجارية وشخصيتها، بشكل قادر علي التفاعل والتواصل مع الجمهور والرفع و بلورة جوهر و سمعة العلامة. عملت الوكالة مع الكثير من الشركات والهيئات المعروفة عالميا مثل Unilever, Americana group, HSA, Pepsico، Savola, و عملت أيضاً علي مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك السلع الاستهلاكية، والأغذية و المشروبات، والتكنولوجية المالية، والبنوك و الخدمات مصرفية.

للاحتفال بمناسبة مرور عشر سنوات علي تأسيسها، استضافت الوكالة حدثا بعنوان “Matter Universe” مستوحى من اعمالهم المختلفة، في يوم ملئ بعدة وسائل ترفيهية من عروض مختلفة و فقرات غنائية مع الفنانين متنوعين حضرة عملائهم و فريق العمل. 

وتعليقا على هذه المناسبة، علق (محمد عباس- شريك مؤسس): “نحن فخورون جدا بنجاحنا في العشر سنوات الماضية وبقدرتنا على خلق بعض أروع العلامات التجارية القادرة على انتاج تفاعل حقيقي مع الجمهور، ومساعدة الكثير من الشركات والعملاء على النمو من خلال رسائل قوية ومؤثرة.


في عصرنا الحالي، تعتبر هوية العلامة التجارية للشركة ذات أهمية كبيرة لأنها تعرض الكثير مما يحتاج المستهلك رؤيته من الخدمات المختلفة للشركة والقيم والمبادئ التي تعتنقها. والجدير بالذكر ان ٦٠٪ من المستهلكين يتجنبون الشركات ذات الشعارات والتصميمات القديمة او الغير جذابة حتى لو كانت لديهم تقييمات جيدة. ومن ثم، من الضروري للعلامات التجارية ان تواكب العصر وتعيد النظر في استخدام السبل المختلفة في خلق هويات قوية ومتسقة لترفع من مكانتها وتصبح حاضرة في أذهان المستهلكين. 
من خلال شغف وتفاني فريقنا في العمل في السنوات القادمة سنستمر في مساعدة الشركات في تبني هويات وعلامات قادرة على تحقيق أهدافهم وإيجاد أفضل مسارات التطور والنمو”.

تعتبر شركة Matter من أكثر الشركات شهرة في مجال العلامات والهويات التجارية ومن اكثرهم تكريما وحصولا على الجوائز في الشرق الأوسط على عملها في بناء هويات قوية للشركات المحلية مثل veezeta و حالاً و الشركات العالمية في المنطقة مثل Wimpy وNestle. وقد حاذت الشركة على الكثير من الجوائز مثل جوائز رواد الأعمال المصريين ٢٠٢١ (فئة الإعلام والإعلان) وجوائز رواد الاعمال ٢٠٢٢ (Marcom Branding Category). بالإضافة الي ذلك، فازت الشركة بالعديد من الجوائز و الاوسمة عن عملها في مجال الإبداع والابتكار في الفترة الأخيرة، علي سبيل المثال لا الحصر،,Transform Awards MENAحيث فازت الشركة بالذهبية عن عملها مع Wimpy (افضل هوية بصرية في فئة الأطعمة و المشروبات)، وD&AD Award لعملهم مع Nestle Mega Ice-Cream(فئة تجديد العلامة التجارية و تغليفها)، وA’Design Award  لعملهم مع Pepsi KSA وFlo Water (تصميم)، و جائزة   Die-line Awardعن عملهم مع  The Four Fat Ladies 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com