حدد الصفحة

“إنفور” تستعرض الفرص الاستثمارية الهائلة في الشرق الأوسط التي توفرها التطبيقات الخاصة بالأعمال خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية “2016

“إنفور” تستعرض الفرص الاستثمارية الهائلة في الشرق الأوسط التي توفرها التطبيقات الخاصة بالأعمال خلال فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية “2016

خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016، تستعرض شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، عروضها الخاصة بحزمة CloudSuite من إنفور، والتي تركز على الصناعات الرئيسية.
وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت الشركة عن تركيزها الجديد على أسواق الهند، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وذلك من خلال إنشاء وحدة الأعمال الخاصة بالهند والشرق الأوسط وأفريقيا، وعبر ترسيخ حضورها ومشاركتها في أكبر معرض متخصص على مستوى المنطقة.
وتحتوي حزمة CloudSuite من إنفور على مجموعة مركزة من التطبيقات الصناعية المتخصصة والقائمة على السحابة والتي صممت للحفاظ على قيمة استثمارات العملاء، وتسريعها، وذلك من خلال التصدي لتحديات بيئة الشركات الحيوية والتفاعلية.
في هذا السياق قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لنا واحدة من أكثر المناطق المزدهرة والمتنامية، وإننا نتطلع للعب دور رئيسي وحيوي في عمليات تحول الشركات خلال هذا العصر الرقمي، وذلك من خلال سياسة التوسع التي ننتهجها، حيث يعمل لصالحنا حالياً أكثر من 2,100 موظف في جميع أنحاء المنطقة. كما تنتشر حلولنا المركزة والمتخصصة على امتداد المنطقة لتغطي كلا القطاعين العام والخاص، بمن فيها قطاع الرعاية الصحية، والنفط والغاز، وتجارة التجزئة، والصناعات الثقيلة، والبناء والتعمير، والتصنيع، وغيرها من الهيئات الحكومية الرئيسية. وخلال مشاركتنا ضمن فعاليات معرض جيتكس لهذا العام، سنستعرض حزمة CloudSuite من إنفور المتخصصة بالقطاعات الرئيسية، والتي تعد الأكثر أهمية بالنسبة لنا في الأسواق”.
ومن هذه القطاعات الرئيسية الصناعات التحويلية، التي أشارت نتائج دراسة جرت مؤخراً حول توجهات الصناعات التحويلية في العام 2016 إلى أن عمليات التصنيع قد تواجه بعض العقبات، كما أنها تقف حالياً في خضم نهضة تقنية تعمل على الارتقاء نحو شكل، ونظم، وعمليات المصنع المعاصر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com