حدد الصفحة

“قطاف” من STC يتيح لعملائه اكثر من 150 علامة تجارية محلية وعالمية

“قطاف” من  STC يتيح لعملائه اكثر من 150 علامة تجارية محلية وعالمية

يواصل برنامج “قطاف” من الاتصالات السعودية STC أحد أكبر برامج الولاء وتقدير العملاء على مستوى المملكة والشرق الأوسط من حيث عدد العملاء وعدد شركاء البرنامج، نجاحاته في احتلال الصدارة ضمن برامج الولاء والمحافظة على العملاء عالمياً، لما يقدمه من قيمة مضافة من خلال إتاحته لقنوات جديدة تتجاوز سقف توقعات العملاء.
حيث بلغ عدد عملاء  برنامج “قطاف” اكثر من16 مليون مشترك مستفيد من150 علامة تجارية تغطي  3500منفذ تجاري حول المملكة، ومن بين هؤلاء الشركاء: ( بندة – صيدليات الدواء – كريم – عالم سوني – ساكو – سنتر بوينت – أنوش – فلاي إن). وقد حرصت STC على اختيار أبرز وأفضل شركاء النجاح الذين يمثلون إضافة حقيقية للبرنامج، ويسهمون بفاعلية في تحقيق أهدافه المتمثلة في تقديم خدمات تحقق مكاسب ملموسة ومليئة بالمزايا للعملاء الذين هم محور اهتمام الشركة وتقديرها، مع تنويع الخيارات أمام العملاء باختيار شركاء من مختلف المجالات بما يضمن لهم توسيع دائرة اختياراتهم من المنتجات المختلفة.
الجدير بالذكر ان STC تسعى الى تنويع الخيارات وتوفير أفضلها لعملائها، وبما يسهم في استفادتهم المُثلى من نقاط برنامج “قطاف” وفقاً لما يواكب تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم، من خلال منافذ شركاء النجاح المختلفة التي تقدم المنتجات المتنوعة والمختلفة لأشهر الماركات العالمية والمحلية لتشمل كل متطلبات عملاء البرنامج مقابل نقاط “قطاف”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com