حدد الصفحة

باروت تطلق طائرات مدنية بدون طيار في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

باروت تطلق طائرات مدنية بدون طيار في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

ستطلق باروت، الشركة الرائدة في تطوير وتسويق المنتجات التقنية اللاسلكية عالمياً، رسمياً أحدث جيل من الطائرات بدون طيار المدنية في منطقة الشرق الأوسط، وستعرض مجموعتها الجديدة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تشمل: باروت ديسكو، باروت بيبوب 2 FPV، وباروت سوينغ ، وباروت مامبو.

وستجرّب جميع هذه المنتجات بالإضافة إلى وعاء باروت الذكي Parrot Pot خلال أسبوع جيتكس في جناح موزعها ديناستار في القاعة رقم 2 جناح D2-10.

يرجى الاطلاع أدناه على أسماء وتفاصيل المنتجات:

باروت ديسكو:
من منا لم يحلم بأن يغدو طياراً؟ ومن لم يتخيل نفسه في قمرة قيادة الطائرة يضغط على دواسة الوقود وينطلق ليرى المشاهد الطبيعية تمرّ أمام عينيه؟ اليوم، تحوّل طائرة باروت هذا الحلم إلى حقيقةٍ متاحةٍ للجميع عبر إطلاق طائرة باروت ديسكو ، وهي أول طائرة سهلة القيادة وذات جناحٍ ثابتٍ تقدّم تجربة طيرانٍ مزودةٍ بقابلية التصوير الكامل ثلاثي الأبعاد.
مواصفات المنتج:
· تتمتع طائرة باروت ديسكو ذات الوزن المنخفض الفائق بالقوة.
· لديها القدرة على أداء عروضٍ جويةٍ مثيرةٍ للإعجاب.
· تتيح نظارات (FPV) في Parrot Cockpitglasses، للطيار الفرصة ليعيش الأجواء وكأنه بداخل قمرة القيادة واضعاً إياه في قلب الحدث عبر النقل الحي للمشاهد الجوية التي تلتقطها كاميرا ديسكو الأمامية ذات الدقة العالية الكاملة.
· يمكن تطيير طائرة باروت ديسكو بدقةٍ تامةٍ بفضل جهاز التحكم الجديد والمدمج – Parrot Skycontroller 2.
· تطبيق FreeFlight متخصص لجميع طائرات باروت.
· يتوفر في أكتوبر 2016 في منطقة دبي الحرة، فيرجين ميغا ستور، شرف دي جي، أي ستايل، بلج انس
· سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة:5399 درهماً إماراتياً (طائرة Parrot Disco + جهاز تحكم Parrot Skycontroller 2 + رأس العرض Parrot Cockpitglasses). و 1499 درهماً إماراتياً لنظارات FPV
الصور المرفقة :
باروت ديسكو : https://we.tl/j04lOjN63c

باروت بيبوب 2 FPV
طرحت باروت الرائدة في مجال الطائرات الاستهلاكية والمدنية بدون طيار، حزمة رأس العرضFPV لقضاء أوقات ممتعة مع الدرون الترفيهي بيبوب 2 ” Bebop 2″. والهدف من ذلك تقديم تجربة اندماج الجميع في تكنولوجيا فائقة مع منتجات سهلة الاستخدام والتنقل.

مواصفات المنتج:
· Parrot Cockpitglasses: رأس العرض FPV التي تستخدم الهاتف الذكي الخاص بك وتضعك في وسط اللقطات التي تلتقطها بواسطة الكاميرا الأمامية للبيبوب 2 ويعرض تاريخ الرحلة.
· تجسّد طائرة Bebop 2 نموذجاً أصيلاً للبراعة الفنية وحسن الصنعة، وذلك بفضل ما تجمعه من مواصفات، فهي طائرةٌ مدمجةٌ وقوية، فضلاً عن ثباتها الكبير وخفة وزنها الخفيف (500 جرام).
· Parrot Skycontroller 2: جهاز التحكم اللاسلكي الخفيف الوزن والصغير الحجم مع مقود وأزرار قابلة للتخصيص، يصل مداه إلى 2 كم.
· التوافرية: أكتوبر 2016 في منطقة دبي الحرة، فيرجن ميغاستور، شرف دي جي ، آي ستايل، بلج إنز
· سعر البيع المقترح من المصنع : 2999 درهماً إماراتياً ( يتضمن Parrot Bebop 2 + Parrot Cockpitglasses + Parrot Skycontroller 2)
· سعر البيع المقترح من المصنع : (FPV pack فقط): 1499 درهماً إمارتياً ) يتضمن Parrot Cockpitglasses + Parrot Skycontroller 2)
الصور المرفقة :
· باروت بيبوب 2 FPV https://we.tl/QXY9qtgHqx

· Parrot Cockpitglasses: https://we.tl/jDFwdmc1Vx

طائرة باروت سوينغ وطائرة مامبو:
انضم إلى عائلة طائرات باروت بدون طيّار، صنفان جديدان من الطائرات الصغيرة ذات التقانة الفائقة.
مواصفات المنتج:
· طائرة “باروت سوينغ”: وهي أولى الطائرات الصغيرة بدون طيار من حيث القدرة على الإقلاع الشاقولي، وتتمتع بالقدرة على الانتقال من وضعية الحوّامة رباعية المحرّكات إلى وضعية الطائرة ذات الدفع الأمامي للمشاركة في السباقات.
· طائرة “باروت مامبو”: الطائرة المطوّرة بدون طيار، والتي تضمّ ملحقاتٍ متصلةً لالتقاط الأجسام أو رمي المقذوفات أو إنارة المناطق المظلمة.
الصور المرفقة :
طائرة “باروت سوينغ”: https://we.tl/hALqyCDPqM
طائرة “باروت مامبو”: https://we.tl/t6Ub6saeKf
قبضة التحكم المتخصصة Flypad : https://we.tl/m6wR9Hnn7G

سيجرب فرانسوا زافير شاربونيل ، مدير تطوير أعمال باروت في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند المنتجات الجديدة، ويتوفر لمناقشة الجوانب المختلفة للمنتجات وفائدتها أسبوع جيتكس للتقنية 2016.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com