حدد الصفحة

“بيكن رد” تعتزم الكشف عن أحدث مبادرة لها في الأمن السيبراني خلال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2022 #GISEC

“بيكن رد” تعتزم الكشف عن أحدث مبادرة لها في الأمن السيبراني خلال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2022 #GISEC

الشركة التابعة لمجموعة ايدج تعتزم المشاركة بجناح تفاعلي والإعلان عن شراكة جديدة

أبوظبي، 17 مارس 2022: أعلنت “بيكن رد”، إحدى شركات مجموعة ايدج التي توفر حلولاً متقدمة لمواجهة تحديات الأمن الوطني، اليوم عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات، حيث ستضم الشركة خلال الحدث جناحاً تفاعلياً وتسلط الضوء على خدماتها الاستشارية في الأمن السيبراني. ويتخلل مشاركة الشركة في المعرض أيضاً محاضرة يلقيها “إيريك آيفرت” المدير التنفيذي لقسم الاستشارات السيبرانية في الشركة حول أساليب الكشف عن الثغرات الأمنية المصدرية، وحول برنامج المكافآت bug bounty المتخصص في الكشف عن الثغرات الأمنية.

ومن المقرر أن يقام المعرض بين 21 – 23 مارس 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيتم تسليط الضوء على الشركات الرائدة في المجالات التقنية والسيبرانية. وسيتمكن زوار جناح “بيكن رد” التفاعلي من تجربة التقييمات النفسية المتقدمة المعتمدة على تقنية الألعاب والتي يقدمها قسم تحليل الأفراد والشخصيات لدى الشركة.

وتعليقاً على المشاركة، قال موريسيو دي ألميدا، الرئيس التنفيذي لشركة “بيكن رد”: “تواصل بيكن رد جهودها في تعزيز قطاع الأمن السيبراني في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الشراكات والقدرات الجديدة، ويسعدنا أن نشارك في هذا المعرض التكنولوجي والسيبراني الهام. كما نتطلع بشكل خاص إلى استعراض حلولنا المتميزة وغير التقليدية، وتوفير فرص جديدة للتفاعل بشكل فريد مع الزوار والمشاركين”.

يعد معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات أكبر حدث متخصص ومؤثر في قطاع الأمن السيبراني في العالم العربي، حيث يستقطب نخبة صنّاع القرار من الهيئات الحكومية والمشترين للحلول أكثر من أي فعالية تكنولوجية وأمنية أخرى في المنطقة. ويتيح المعرض لشركة “بيكن رد” فرصة استعراض أحدث حلولها الحديثة وقدراتها المتقدمة وتعزيز مكانتها الريادية في مجال التقنيات السيبرانية.  

ويمكن للمشاركين في المعرض زيارة بيكن رد في الجناح B5.

وبفضل قدرتها على التطوير والتدريب في العديد من مجالات الأمن الوطني والاستخباري، توفر “بيكن رد” حلولاً متقدمة لمجابهة تهديدات الأمن الوطني من خلال الخبرات والعمليات والتقنيات التحولية.

وتعد “بيكن رد” جزءاً من قطاع الحرب الإلكترونية والاستخبارات في مجموعة ايدج، وهي مجموعة تكنولوجيا متقدمة تُصنف من بين أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com