حدد الصفحة

stc تعقد شراكة استراتيجية مع “كافد” لتعزيز الأهداف المشتركة  

stc تعقد شراكة استراتيجية مع “كافد” لتعزيز الأهداف المشتركة  

الرياض،15 مارس 2022: وقعت مجموعة stc ومركز الملك عبد الله المالي “كافد” اتفاقية لتعزيز الأهداف المشتركة في مجالات تبادل البيانات وتعزيز الاستدامة ورعاية الفعاليات والأنشطة وتقديم الخدمات التقنية بحيث تكون الشراكة بينهما استراتيجية وتضمن التعاون بين الطرفين في مجال تبادل البيانات ذات العلاقة بالمشاريع القائمة بينهما.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال المهندس عبد الله الكنهل، الرئيس التنفيذي لشؤون stc: “يأتي تعاوننا مع كافد متوائما مع استراتيجية مجموعة stc في تمكين التحول الرقمي لمختلف القطاعات الحيوية بالمملكة ، وسنعمل ضمن الاتفاقية على تمكين مركز الملك عبدالله المالي بأفضل الحلول الرقمية وتوفير التغطية الشاملة  لما للمركز من أهمية للمملكة ومنطقة الشرق الأوسط “

من جهته قال جوتام ساشيتال الرئيس التنفيذي لـ”كافد”: “تشكل شراكتنا مع stc خطوة كبيرة إلى الأمام لجعل كافد الوجهة الرئيسية للأعمال ونمط الحياة العصرية في المنطقة، حيث سيلعب تبادل البيانات بين كافد و stc‘ دوراً كبيراً في تسريع تطوير الحلول الذكية للوجهة، إلى جانب المساهمة في تحقيق أهدافنا المشتركة في مجال الاستدامة. وستسهم مبادرة stc لرعاية الأحداث والفعاليات وتفعيل خدمات الجيل الخامس5G   في جميع أنحاء كافد في تسريع وتيرة التحول الاجتماعي والاقتصادي التي تشهدها العاصمة الرياض تماشياً مع رؤية السعودية 2030 توفر الاتفاقية بين stc ومركز الملك عبد الله المالي “كافد” نقاط واي فاي للمركز لتقديم خدمات الانترنت بشكل مجاني لزوار المركز في الأماكن العامة، بالإضافة الى مشاركة وتبادل البيانات والتعاون في مجال تعزيز الاستدامة بـ “كافد”. كما ستغطي stc المركز بشبكة الجيل الخامس. من ناحية أخرى سيتم التعاون بين الطرفين في مجالات وتطبيقات المدن الذكية لتنفيذ مبادرات ذكية تخدم المركز بشكل تعاوني.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com