حدد الصفحة

تمكين القطاع العسكري رقمياً وتوفير تقنيات مبتكرة في معرض الدفاع العالمي #WDS2022

تمكين القطاع العسكري رقمياً وتوفير تقنيات مبتكرة في معرض الدفاع العالمي #WDS2022

الرياض، 8 مارس 2022: تستعرض  stcمجموعة من منتجات اتصال متطورة وحلول تقنية مساعدة في العمليات الأمنية والعسكرية، تعمل على تأمين قنوات ربط آمنة للعناصر العسكرية، ومجموعة من الحلول التقنية السيبرانية، وجملة من التقنيات الطبية المساندة للقطاع العسكري لدعم المستشفيات الميدانية.

تقدم stc حلولها التقنية، أبرزها مركز الدمج التقني السيبراني الذي يجمع البيانات عبر مجموعة من الوظائف الأمنية ويقوم بالاستجابة لكافة التهديدات وتأمينها من الهجمات السيبرانية. ويحفظ مركز الدمج الالكتروني البيانات من التهديدات والهجمات السيبرانية التي يتم جمعها للظروف الأمنية والعسكرية والتي تساعد أصحاب القرار من اتخاذ الاجراء الصحيح، كما يسمح المركز باستمرار تبادل المعلومات الاستخبارية وخلق التعاون بين الفرق الأمنية والعسكرية بشكل آمن وموثوق.

وتستعرض stc جهاز SatCom Vehicle وهو عبارة عن مركبة تقوم بتأمين اتصال آمن للعناصر العسكرية على الأرض بمراكز القيادة والسيطرة من أي مكان في العالم، بالإضافة إلى جهاز ManPack وهو جهاز يُحمل في حقيبة على الظهر يوفر قناة اتصال آمن بين العناصر العسكرية.

stc-1_ssict_1200_729

تساهم stc في تمكين القطاع الأمني العسكري رقمياً بعرض مجموعة من المنتجات والحلول التقنية، استمراراً للدور الريادي الذي تقوم به المجموعة في تقديم حلول رقمية تساهم في تمكين القطاعات المختلفة، والقطاع العسكري كأحد أهم القطاعات الحيوية، استمراراً لاستراتيجيتها في تمكين التحول الرقمي في المملكة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com