حدد الصفحة

جدوى للاستثمار تطلق صندوق ليوان للاستثمار

جدوى للاستثمار تطلق صندوق ليوان للاستثمار

الرياض، المملكة العربية السعودية – 07 مارس 2022: أعلنت شركة جدوى للاستثمار، الشركة الرائدة في مجال إدارة الاستثمار والاستشارات الاستثمارية في الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق صندوق ليوان للاستثمار بالتعاون مع شركة ليوان العقارية وبنك الرياض.

حيث يعتبر صندوق ليوان للاستثمار صندوق عقاري مغلق ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يبلغ حجمه 312 مليون ريال سعودي، ويهدف الصندوق إلى تطوير مجمع سكني تجاري متعدد الاستخدامات ذو طابع مميز اقتصادياً وهندسياً على مساحة أرض تبلغ 45,703 مترًا مربعًا في منطقة المحمدية بالرياض. ونجح الصندوق بإتمام جمع رأس المال والحصول على تسهيلات ائتمانية من بنك الرياض تبلغ 200 مليون ريال سعودي لغرض تمويل شراء الأرض وأعمال التطوير، كما قام الصندوق بتوقيع اتفاقية تطوير المشروع مع شركة ليوان العقارية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة تطوير القابضة.

ومن جانبه، قال الأستاذ طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار، تعليقا على إطلاق الصندوق: “إننا سعداء بإطلاق صندوق ليوان للاستثمار بالشراكة مع شركة ليوان العقارية وبنك الرياض. فما زلنا نؤمن بأساسيات القطاع العقاري الجذابة في المملكة، ونواصل العمل على تلبية الطلب المتزايد على حلول سكنية متميزة.”

وبهذه المناسبة، قال الاستاذ عبد الرحمن الدحيم، الرئيس التنفيذي لشركة ليوان العقارية: “شراكتنا مع شركة جدوى للاستثمار هي نتيجة رؤيتنا المتوافقة وهدفنا المشترك في تطوير مشاريع ذات معايير عالية في جميع أنحاء المملكة، وتوفير فرص نوعية للاستثمار في استثمارات عقارية متميزة. ونأمل أن يكون صندوق ليوان الاستثماري هو الأساس لعلاقة طويلة الأمد مع شركة جدوى وأن يكون المفتاح للعديد من فرص التعاون في المستقبل بإذن الله.”

صندوق ليوان للإستثمار هو جزء من محفظة جدوى العقارية المتنوعة والتي توسعت بشكل كبير في العامين الماضيين. فاعتبارًا من فبراير 2022، بلغ حجم الأصول العقارية المدارة من قبل شركة جدوى للاستثمار 12.6 مليار ريال سعودي وذلك من خلال صناديق التطوير العقاري والصناديق العقارية المدرة للدخل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com