حدد الصفحة

نيسان العربية السعودية تنشر الوعي حول السلامة أثناء القيادة من خلال فيديو عن العودة إلى المدارس

تماشياً مع جهود شركة نيسان العربية السعودية الهادفة إلى تعزيز اللغة العربية وترسيخ الهوية الوطنية لدى جيل الشباب في المملكة

نيسان العربية السعودية تنشر الوعي حول السلامة أثناء القيادة من خلال فيديو عن العودة إلى المدارس 2_ssict_1200_1200

جدة، المملكة العربية السعودية (23 فبراير 2022)- أعلنت نيسان العربية السعودية عن تعاونها مع “شركة صخرة الأحلام للترفيه”، وهي شركة إنتاج وترفيه محلية أسستها سيدتان سعوديتان تديران قناة للأطفال تسمى “عزوز وجود” المتخصصة في نشر محتوى ترفيهي وتعليمي مرح للأطفال باللغة العربية. ويندرج هذا التعاون في إطار تعزيز اللغة العربية باعتبارها اللغة الرسمية للمملكة والمواطنين.

فمع إعلان المملكة العربية السعودية مؤخراً عن عودة الطلاب إلى المدارس، تعاونت نيسان العربية السعودية مع شركة “دريمروك إنترتاينمنت” لإنتاج فيديو بعنوان “العودة إلى المدارس” يلقي الضوء على السلامة أثناء القيادة وعلى أهمية استخدام مقاعد للأطفال وربط كافة الركاب حزام الأمان. وتظهر نيسان إكس- تيرا في الفيديو كالسيارة العائلية المثالية التي تولي الأولوية لسلامة الركاب. فهي مزودة بعدد من مزايا التنقل الذكي من نيسان التي تحافظ على سلامة الركاب داخل السيارة وخارجها، مثل مرآة الرؤية الخلفية التي تتحوّل إلى شاشة بمجرّد الضغط على زرّ.

وتدعم نيسان العربية السعودية من خلال تعاونها مع ” شركة صخرة الأحلام للترفيه ” الوالدتين السعوديتين اللتين أنشأتا قناة “عزوز وجود” تقديراً لسعيهما إلى تقديم مقاطع فيديو ممتعة وتعليمية للأطفال باللغة العربية. وتعدّ هذه الشراكة خطوة أخرى تقوم بها نيسان العربية السعودية وتندرج في إطار جهودها المستمرة لدعم المواهب المحلية النسائية لتصبح قوة مساهمة وفاعلة في الاقتصاد السعودي، وتمهّد الطريق للأجيال القادمة.

وقالت هتون بشناق، مدير عام علاقات نيسان العربية السعودية: “أفتخر بعملي في شركة تقدّر النساء الطموحات وتدعمهنّ. هذه واحدة من مبادرات عدة أطلقتها نيسان العربية السعودية لتمكين رائدات الأعمال السعوديات وتعزيز مشاركتهن في قطاع الأعمال. فهذا التعاون لا يدعم فقط سيدات الأعمال المحليات، بل يساعد على الوصول إلى الجماهير الأصغر سناً من خلال التعليم والترفيه، عبر استخدام اللغة العربية لترسيخ الهوية الوطنية وإلقاء الضوء على سلامة سيارات نيسان.”

نيسان العربية السعودية تنشر الوعي حول السلامة أثناء القيادة من خلال فيديو عن العودة إلى المدارس 1_ssict_1200_1200

وتعليقاً على هذه المبادرة ، قالت العنود الحجيلان، الشريكة المؤسسة لـ”عزوز ووجود”: “يشرفني العمل مع هذا الفريق الملهم في شركة سيارات عالمية تحظى باحترام لافت. فنحن نأمل الوصول بدعم نيسان العربية السعودية إلى المزيد من الأهالي والمعلمين وتحقيق هدفنا المتمثل بإنتاج محتوى عربي ترفيهي وتعليمي مبتكر.”

يتماشى هذا التعاون مع أهداف نيسان العربية السعودية في المملكة، وتهدف الشركة من خلاله إلى الترويج  للغة العربية ترسيخاً للهوية الوطنية وتسليط الضوء على أهمية السلامة أثناء القيادة وتمكين المواهب المحلية لمواصلة تنمية أعمالها في المملكة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com