حدد الصفحة

جايسون وايلي مديراً عاماً للمبيعات في إبسون الشرق الأوسط

جايسون وايلي مديراً عاماً للمبيعات في إبسون الشرق الأوسط

أعلنت شركة إبسون، التي تحتل مركز الريادة في عالم ابتكارات وإبداعات الطباعة والاتصالات البصرية والتصنيع – تعيينَ جايسون وايلي مديراً عاماً للمبيعات في إبسون الشرق الأوسط، حيث سيتولى مسؤولية تحديد وتوجيه إستراتيجية مبيعات إبسون للمنتجات المتخصصة المصممة لعملاء بعينهم في منطقة الشرق الأوسط.
ها هو جاسون يعود أدراجه إلى فريقه الأصل في إبسون بعد أن قضى سنوات ثلاثاً مديراً عاماً لمبيعات المنطقة في المقر الرئيس لشركة جيسيكيه آند ديفريان في دبي.
الجدير بالذكر أن جاسون كان يعمل مع إبسون في 1997 مديراً لوحدة أعمال في قطاع نظم أعمال السوق الأسترالية، ثم أصبح مسؤولاً عن تطوير ودعم أجهزة النظم في إسكندنافيا وفنلندا وأيسلندا والشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2006، بعدها رُقِّيَ إلى مدير عام نظم الأعمال في إبسون أوروبا حيث كان مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ منتجات نظم الأعمال عبر الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.
يقول وايلي معلقا على عودته إلى إبسون: “أشعر بحماس فياض لعودتي إلى قواعدي مع إبسون في وقت وَضعت فيه (إبسون الشرق الأوسط) أقدامَها على مسار النمو الثابت المستقر حيث سنركز جهودنا على تعزيز هيكلة شبكة أعمالنا في المنطقة، ونستمر في تطوير شبكة شركائنا أيضاً، علاوة على زيادة تنويع محفظة منتجاتنا وخدماتنا كي ندفع ريادتنا للسوق قُدُماً ونحافظ عليها. إنني أتطلع للعمل مع فريق الشرق الأوسط في إبسون لتحقيق ذلك”.
جاسون وايلي حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تشارلز ستورت في أستراليا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com