حدد الصفحة

“توشيبا كلاينت سوليوشنز يوروب” تغيّر اسمها إلى “دينابوك يوروب”

“توشيبا كلاينت سوليوشنز يوروب” تغيّر اسمها إلى “دينابوك يوروب”

أعلنت شركة “توشيبا كلاينت سوليوشنز يوروب ذ.م.م” مؤخراً عن تبنيها هوية مؤسسية جديدة تحت مسمى العلامة التجارية “دينابوك يوروب ذ.م.م” على أن يدخل هذا القرار حيز التنفيذ فوراً. وكانت “توشيبا كلاينت سوليوشنز المحدودة” قد انضمت إلى مجموعة “شارب” في 1 أكتوبر 2018، وغيّرت اسمها إلى “دينابوك إنك” في 1 يناير 2019.

وتتمتع الحواسب المحمولة من فئة “دينابوك” بإرث عريق في اليابان، وتتماهى قيم العلامة التجارية الجديدة مع عروض القيمة المشتركة للشركات الأم. وقد أطلقت “توشيبا”، التي تعد إحدى الشركات الرائدة في هذا القطاع، الحاسب المحمول الأول في العالم T1100 عام 1985 لتطلق بعده أول حاسب محمول من فئة “نوت بوك” تحت اسم Dynabook J-3100 SS001 عام 1989.

ومع ابتكارها هذين الحاسبَين المحمولَين، أتاحت “توشيبا” للمستخدمين العمل براحة وأمان من أي مكان يريدونه، ورسمت بذلك الملامح الأولى لسوق الحواسب المتنقلة المعروفة اليوم. ودأبت “توشيبا” منذ ذلك الحين على تقديم منتجات وخدمات مبتكرة حصدت العديد من الجوائز لدمجها أحدث التقنيات والتصاميم، وإرسائها أعلى معايير الجودة والكفاءة.

وبهذه المناسبة قال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “تختزل علامة ’دينابوك‘ إرثنا العريق الذي يمتد لأكثر من 30 عاماً من الابتكار في مجال الحواسب المحمولة، وهي تمثّل أيضاً استثماراتنا المتجددة ونطاق انتشار علامتنا التجارية”.

وأضاف جاومي: “’دينابوك‘ ليست مجرد شعار أو اسم تجاري، وإنما هي تجسيد فعلي لثقافة وقيم ’توشيبا‘ التي لا يزال يتردد صداها في ’دينابوك يوروب‘ من خلال طاقمنا المتمرس، ومنتجاتنا الحائزة على جوائز، وتركيزنا على الجودة والأمان والابتكار، وحرصنا على تعزيز الثقة وبناء شراكات طويلة الأمد. ونتطلع من خلال العلامة التجارية الجديدة إلى توسيع نطاق عروضنا من الحلول الرقمية المبتكرة في الشرق الأوسط، حيث تتيح لنا هذه العلامة تعزيز حضورنا في المنطقة بشكل كبير، وترسيخ هويتنا كشركة رائدة في نظم الحواسب الموجهة للشركات (B2B) وذلك عبر توفير أحدث التقنيات لمساعدة الشركات في مواجهة التحديات الناجمة عن التحول الرقمي والعمل عبر الانترنت”.

يشار إلى أن شركة “شارب” استحوذت على 80,1% من أسهم “توشيبا كلاينت سوليوشنز” في أكتوبر 2018؛ وتولى يوشيهيسا إيشيدا، نائب رئيس “شارب”، منصب المدير الممثل ورئيس مجلس إدارة “توشيبا كلاينت سوليوشنز”. وسيواصل رئيس “دينابوك يوروب ذ.م.م” داميان جاومي قيادة أعمالها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستوفر الشركة باقة متنوعة وشاملة من المنتجات بما في ذلك تقنيات الحوسبة المحمولة وحلول حوسبة الحافة المتنقلة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com