حدد الصفحة

عروض راجعين للمدرسة وجاهزين بأطقم نون تبدأ من 77 ريال سعودي

عروض راجعين للمدرسة وجاهزين بأطقم نون تبدأ من 77 ريال سعودي

وفر فلوسك ووقتك مع عروض رهيبة على أحسن الماركات مثل أبل ونايكي وأديداس واتش بي وأكثر مع توصيل سريع وإرجاع سهل


دبي الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2021:  أعلن موقع نون، السوق الرقمي والمنصة السعودية الرائدة في الشرق الأوسط، عن خصم 5 إلى 80% مع عروض راجعين للدراسة على منتجات المجموعات بأسعار تبدأ من 77 ريال فقط، وبالإضافة إلى عروض بنكية رهيبة. يشمل كل شيء من أجهزة اللابتوبات وأجهزة التابلت وشنط الظهر والقرطاسية والأزياء ، نون هو المتجر المحلي الشامل عبر الإنترنت في المنطقة، والذي  يوفر على العملاء الوقت والمال ، مع عمليات إرجاع سهلة ، وتوصيل سريع وفوري.

تقدم نون للعملاء أسهل طريقة لتجهيز مشتريات العودة إلى المدرسة بضغطة زر من شنط الظهر وأطقم غداء (من ديزني، ووارنر بروس، وأديداس، وريبوك، وغيرها من الماركات المفضلة) بأسعار منخفضة تبدأ من 77 ريال وطقم لابتوب HP مع طابعة وسماعة بلوتوث مقابل 1,149 ريال. وتمنح سياسة الإرجاع السهلة في نون العملاء راحة البال عند اختيار منتجات جديدة.

يمكن للطلاب الذين يبحثون عن جهاز آيباد برو جديد شراء واحد مقابل 3,449 ريال بالإضافة إلى سماعات إلغاء الضوضاء الأكثر مبيعًا تبدأ من 95 ريال. ومجموعات شنط الظهر بخصم 40 إلى 80% من الماركات الشهيرة مثل أديداس وهريشل وديزني ومارفل وأكثر. هناك أيضًا خصم من 10 إلى 70% على الأدوات المكتبية بما في ذلك الدفاتر والأقلام وأقلام الرصاص وأكثر.

سيحصل العملاء الذين يتسوقون حتى 19 أغسطس أيضًا على مزايا إضافية اعتمادًا على البطاقة المصرفية التي يستخدمونها عند المتابعة للدفع ويحصل حاملو بطاقات مصرف الراجحي * على خصم 20% على مشترياتهم (* خصم يصل إلى 100 ريال سعودي، الحد الأدنى للطلب 150 ريال سعودي، تُطبق الشروط والأحكام).

قالت نيها شودري – قسم العمليات الاستراتيجية في نون  “مثل العام الماضي، قد تبدو العودة إلى المدرسة هذا العام مختلفة بالنسبة للعديد من الأشخاص. في حين أن بعض الأطفال أو الشباب قد يعودون إلى الفصل الدراسي، هناك الكثير ممن سيواصلون رحلة التعلم الإلكتروني. يمكن أن يكون أيضًا وقتًا مرهقًا للعديد من الآباء الذين سيقلقون بشأن الميزانية والسلامة والدعم. لقد عمل الفريق في نون بجد لتجميع مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار منخفضة للغاية وإرجاع سهل وتوصيل سريع. تم إنشاء مجموعات منتجات خاصة بنا لإثارة اهتمام المتسوقين ودعم أولياء الأمور في نفس الوقت “.

بفضل عمليات الإرجاع السهلة والتوصيل السريع، فإن نون هي المتجر الشامل المثالي لعمليات الشراء في اللحظة الأخيرة وعلى مجموعات الأدوات المدرسية الجديدة. نوّنها على أساسيات الموضة المدرسية للأطفال من القمصان والفساتين والأحذية الرياضية بخصم 40 إلى 80%.

واحصل على خصم 10 إلى 50% على كتب الأطفال، مثل الكتب التعليمية ودروس اللغة، وكتب التلوين والكتب الخيالية المفضلة من المؤلفين الأكثر مبيعًا. استعد لوجبات الغداء والوجبات الخفيفة بعد المدرسة مع خصم بنسبة 10 إلى 70% على ماكينات صنع السندوتشات والعصارات ومطّارات المياه وصناديق الغداء.

نظرًا لأن السلامة لا تزال في طليعة أذهان الناس، فإن موقع نون يجهزك بكل ما يلزم للحفاظ على بيئة آمنة ومعقمة عند العودة إلى المدرسة. احصل على القفازات وأقنعة الوجه والمعقمات والإسعافات الأولية ومقاييس الحرارة وأكثر بخصم 20 إلى 50%.

ولا تنس إعداد صندوق الغداء من نون يومي، منصة البقالة المخصصة من نون التي تعمل في الرياض وجدة، وتساعدك في تجهيز كل ما يلزم الطلاب في وجباتهم اليومية. احصل على طعام الإفطار بأسعار تبدأ من 3 ريال، والوجبات الخفيفة بريال، والفواكه الطازجة بخصم 5 إلى 40%، والمخبوزات ومشتقات الألبان تبدأ من ريال

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com