حدد الصفحة

ريد هات و«نوتانيكس» تعلنان عن شراكة استراتيجية لتوفير محفظة جديدة من الحلول متعددة الأوساط السحابية الهجينة والمفتوحة

ريد هات و«نوتانيكس» تعلنان عن شراكة استراتيجية لتوفير محفظة جديدة من الحلول متعددة الأوساط السحابية الهجينة والمفتوحة
  • بموجب هذه الشراكة، تصبح منصة “ريد هات أوبن شفت” الحل المفضّل للمؤسسات على منصة (نوتانيكس) السحابية 
  • يتيح التعاون للعملاء إمكانية إنشاء تطبيقات سحابية أصلية وافتراضية وتوسيع نطاقها وإدارتها بسهولة أكبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أغسطس 2021: أعلنت شركة ريد هات، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، وشركة«نوتانيكس – Nutanix» الرائدة في مجال حوسبة السحب المتعددة الهجينة، اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية لتوفير حلول متقدمة مصممةلمساعدة المؤسسات والمطورين على إنشاء وتطوير تطبيقات سحابية أصلية، وتوسيع نطاقها وإدارتها سواءً داخل البيئات المؤسسية أو في السحابةالهجينة. ويجمع هذا التعاون بين التقنيات الرائدة على مستوى القطاع، مما يتيح للمؤسسات القيام بعمليات التثبيت وإمكانية التشغيل البيني،وإدارة حلول منصتي “ريد هات أوبن شفت”، و”ريد هات إنتربرايز لينكس” بشكل سلس مع حلول منصة (نوتانيكس السحابية)، بما في ذلك برامج(Nutanix AOS) و(AHV).

وتشمل العناصر الرئيسية للشراكة ما يلي:

  • منصة (ريد هات أوبن شفت) كخيار مفضل للمؤسسات على منصة (نوتانيكس السحابية): سيتمكن العملاء الذين يتطلعون إلى تشغيل حلول منصتي (ريد هات إنتربرايز لينكس) و(ريد هات أوبن شفت) على بنية تحتية شديدة التقارب (HCI)، من استخدام منصة سحابية رائدة على مستوى القطاع من (نوتانيكس Nutanix)، والتي تتضمن برامج (Nutanix AOS) و(AHV).
  • منصة (نوتانيكس السحابية) خياراً مفضلاً للاستخدام على البنى التحتية شديدة التقارب ( (HCI لمنصة (ريد هات إنتربرايز لينكس) و (ريد هات أوبن شفت): سيمكن ذلك العملاء من نشر أحجام عمل أصلية وافتراضية في أنظمة حاويات مستندة إلى بنية تحتية شديدة التقارب، وذلك بناءً على الفوائد المشتركة لتقنيات السحابة الهجينة المفتوحة من «ريد هات وحلول وتقنيات (نوتانيكس) شديدة التقارب.
  • برنامج (نوتانيكس Nutanix AHV) لمراقبة الأجهزة الافتراضية معتمد الآن من «ريد هات» ويتيح الدعم الكامل لحلول منصتي (ريد هات إنتربرايز لينكس) و(ريد هات أوبن شفت) على منصة (نوتانيكس السحابية). يوفر اعتماد برنامج مراقبة الأجهزة الافتراضية AHV المدمج في منصة نوتانيكس، لعملاء المؤسسات حلاً تراكمياً كاملاً مبسطاً لتطبيقات السحابة الأصلية الموجودة في الحاويات الأصلية والافتراضية. ويمنح هذا الاعتماد عملاء «ريد هات» خياراً إضافياً في عمليات نشر برنامج مراقبة الأجهزة الافتراضية، خاصة وأن العديد من المؤسسات تستكشف تقنيات افتراضية مبتكرة وحديثة.
  • خارطة طريق هندسية مشتركة توفر قابلية تشغيل متداخل قوية: ستركز «ريد هات» و (نوتانيكس (Nutanix على إجراء اختبارات مستمرة لمنصتي (ريد هات إنتربرايز لينكس) و(ريد هات أوبن شفت) مع برنامج (Nutanix AHV) لتوفير إمكانيات تفاعلية قوية. 
  • تجربة دعم أكثر سلاسة توفر أوقات حل أسرع للعملاء المشتركين: سيتمكن العملاء من الاتصال بأي من الشركتين بخصوص مشكلات الدعم. وتتعاون الشركتان لتوفير تجربة دعم تُعتبر الأفضل في فئتها لإمكانية التشغيل البيني للمنتجات المعتمدة.

وتوفر منصة (نوتانيكس السحابية)، نظراً لبنيتها الموزعة، بيئة تقنية معلومات تتسم بقابلية التوسع والمرونة العالية، وهي مناسبة تماماً لعملياتاعتماد المؤسسات لمنصة (ريد هات أوبن شفت) على نطاق واسع. وتشتمل المنصة أيضاً على أنظمة تخزين موحدة ومتكاملة تماماً، مما يعالجالعديد من التحديات الصعبة التي يواجهها المشغلون عادة فيما يتعلق بإعداد وإدارة أنظمة تخزين الحاويات ذات الحالة الخاصة.

وقال راجيف راماسوامي الرئيس التنفيذي لشركة نوتانيكس: “تجمع هذه الشراكة بين الحلول السحابية الأصلية الرائدة على مستوى القطاع منشركة «ريد هات»، مع بساطة ومرونة وفاعلية حلول وتقنيات منصة (نوتانيكس السحابية). ومن خلال العمل معاً، نسعى إلى ضمان تزويد العملاءبمنصة شاملة تساعدهم على إنشاء تطبيقات سحابية في الحاويات الأصلية والافتراضية وتوسيع نطاقها وإدارتها في بيئة هجينة متعددةالسحابات”.

ومن جانبه قال بول كورمييه الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «ريد هات»: “نسعى إلى تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تمكين الشركات من الاستفادة منعالم السحابة الهجينة المفتوحة، مما يتيح للعملاء مستوى عالٍ من المرونة والقدرة على اختيار الحلول والخدمات التي تتناسب مع متطلباتهم. وتوفرشراكتنا مع “نوتانيكسط حلولاً سحابية رائدة ومصممة لمساعدة عملائنا المشتركين في نشر وإدارة أحجام العمل المستندة إلى أنظمة الحاويات،إضافة إلى ذلك سيستفيد العملاء من تجارب الدعم التي تقدمها فرقنا المشتركة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com