حدد الصفحة

«ميتا بايت» في شراكة مع « جيدوكس » من أجل توفير أفضل حلول الأعمال الذكية في الشرق الأوسط

«ميتا بايت» في شراكة مع « جيدوكس » من أجل توفير أفضل حلول الأعمال الذكية في الشرق الأوسط

شركة «ميتا بايت تكنولوجيز» (Meta Byte Technologies) ,الموفرة لحلول تكنولوجيا الجيل القادم,تُعلن اليوم عن شراكتها مع شركة « جيدوكس » (Jedox AG) الرائدة في صناعة البرمجيات المتعلقة بحلول تخطيط الشركات الكبرى و حلول الأعمال الذكية, و التي قدمت لأول مرة في جارتنر ”  حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات”.

إن حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات تعمل على تقييم أوضاع السوق من خلال مصنعي حلول ” إدارة الأداء المؤسسي” (CPM) عن طريق ” الرؤية المتكاملة” و ” القدرة على التنفيذ”. و تقوم « جيدوكس » بتحسين العمليات التجارية من خلال توفير حل موحد و الذي يمكن أن يقوم المستخدمون بتطبيقها من برنامج إكسيل و على صفحات الإنترنت و على أجهزة التابلت و الهواتف الذكية و كلك في السحابه و بالتالي العمل بشكل فعال على الدفع بعجلة النمو و الإبتكار و التعاون من خلال جلب بقوة و مرونة البيانات لجميع المستخدمين في أي مؤسسة.

و كجزء من شبكة الشركاء لدي « جيدوكس » في منطقة الشرق الأوسط، ستكون «ميتا بايت» مسؤولة عن بيع و تنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات الذكية و حلول “إدارة الأداء المؤسسي” الأحدث و الأكثر تقدما للشركات و المؤسسات الكبرى في المنطقة  و يشمل ذلك أيضا حقيبة حلول « جيدوكس » المتكاملة  لإدارة الميزانية و التخطيط و إعداد التقارير (في كلا من أماكن العمل و أساسيات SaaS).

و بمناسبة هذه الشراكة الجديدة , صرح السيد “سليل ديجا”، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز» ،و قال:” توفر« جيدوكس » حلول تخطيط و تنبؤات متطورة بسبب القدرة الكبيرة على القرائة و الرؤية. و أيضا تكامل البيانات و المرونة و السهوله في إدخالها عبر متصفحات الويب و تبسيط عملية التخطيط في المؤسسات. ومع شراكتنا الجديدة مع « جيدوكس » سنتمكن الاَن من تقديم الحلول التي من شأنها تكمين الشركات و المؤسسات من تبسيط عمليات التحليل و التخطيط و إعداد التقارير بسرعة و سهولة كل ذلك بتكلفه لا تقارن, مما يتيح للمؤسسات التركيز على أعمال التنمية  و تمكينهم من إتخاذ قرارات سريعة و فعالة “.

و أيضا أبان السيد “أندرياس سيمون”مدير مبيعات أوروبا والشرق الأوسط لدى « جيدوكس »,وقال:” نحن سعداء بدخولنا في شراكة مع «ميتا بايت تكنولوجيز» لأنها ببساطة تمتلك القدرة على الوصول للسوق و لديها علاقات قوية في المنطقة بشكل عام, مما يجعل منها الشريك المثالي لتقديم حلول « جيدوكس » لعملاء منطقة الشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك, فإن الفريق التنفيذي لدى «ميتا بايت » يجمع بين سنوات عديدة من الخبرة في قطاع التكنولوجيا مع سجل حافل من النجاح من المشاريع التي قام بتنفيذها. و بالتعاون المشترك مع «ميتا بايت » نحن واثقون من قدرتنا على مواصلة تعزيز تواجدنا في السوق و تقديم الحلول إدارة الميزانيات و التخطيط و إعداد التقارير و التحليلات, و كذلك سنتمكن من توسيع قاعدة عملائنا في منطقة الشرق الأوسط”.

وفي ختام التصريحات ,قال السيد “ماركوس برينسا” ، نائب رئيس تطوير الأعمال التجارية الدولية والتحالفات لدى « جيدوكس »:” نحن نسعى للنمو و توسيع تواجدنا و إقامة علاقات طويلة الأمد مع الشركاء و العملاء. و نهدف أيضا إلى تقديم مشاريع ناجحة  لعملائنا في المنطقة من خلال شريكنا «ميتا بايت » و كذلك الإستمرار في التطوير و النمو في سوق الشرق الأوسط الذي يعد واحد من الأسواق الرئيسية في العالم”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com