حدد الصفحة

مطار دالاس فورت ورث الدولي يطلق خدمة بوليصة الشحن الجوي الإلكترونية

مطار دالاس فورت ورث الدولي يطلق خدمة بوليصة الشحن الجوي الإلكترونية

أعلن مطار دالاس فورت ورث الدولي عن إطلاقه لخدمته الأحداث في سلسلة استراتيجيته التطويرية،ألا وهي بوليصة الشحن الجوي الإلكترونية،ليصبح بذلك واحداً من مطارين رئيسيين في الولايات المتحدة الأمريكية يقدم هذه الخدمة التكنولوجية،حيث دخلت حيذ التنفيذ إبتدءاً من 1 يوليو 2016 وفقاً لما أقره اتحاد النقل الجوي الدولي.

وستوفر هذه التسيهلات العصرية لشركات الطيران والشحن الجوي العالمية استخدام الميزة التكنولوجية لتبسيط عملية التوثيق والانتاجية فضلاً عن تعزيز الحالة الأمنة ،ترقية تجربة العملاء وتحقيق مزيد من الاستدامة البيئية عبر استبدال 30 من النماذج الورقية المختلفة ليحل مكانها النظام الالكتروني.

من جانبه قال مارك ثورب،رئيس تطوير الأعمال والشحن الجوي في مطار دالاس:إن كشف النقاب عن خدمات بوليصة الشحن الجوية الجديدة سيحمل لنا العديد من الشركاء من شركات الطيران ووكلاء الشحن مع فوائد عالية تنعكس على الجميع،ونوه ثورب إلى أهمية الميزات الإضافية من تحسين الكفاءة ،المراقبة والإداء المتكامل جنباً إلى جنب مع الحفاظ على المسؤولية البيئية.

وتعتمد غالبية شركات الطيران والمناولة الأرضية للبضائع نظام بوليصة الشحن الالكترونية في مطار دالاس مع كل عملية شحن تتم من خلالها،وعلاوة على ذلك هنالك 16 هيئة طيران مشتركة مع اتحاد النقل الجوي والتي تلتزم مع مطار دالاس بتطبيق البوليصة الالكترونية وبما في ذلك أيضاً الخطوط الجوية الإمريكية.

والجدير بالذكر بأن اتحاد النقل الجوي (IATA) ،هو جمعية مهنية تضم رواد صناعة الطيران والتي تعمل  مع 260 عضواً في شركات الطيران لترسيخ المعايير الأمنة ،الموثوقية واقتصاد السفر الجوي .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com