حدد الصفحة

موبايلي تتعاون مع إذاعة UFM لتقديم خدمات محتوى تعليمية وتنمية الأسرة بمناسبة الشهر الفضيل

موبايلي تتعاون مع إذاعة UFM لتقديم خدمات محتوى تعليمية وتنمية الأسرة بمناسبة الشهر الفضيل

تقدم شركة اتحاد اتصالات موبايلي وتزامنا مع شهر رمضان باقة من خدمات المحتوى المتنوعة ذات الفائدة القيميّة للفرد والعائلة عن طريق استقبال محتوى صوتي أو نصي على شكل رسائل تصل للمشتركين في هذه الخدمات مع إتاحة تجربة الخدمات لمدة أسبوع مجاناً من تاريخ الاشتراك.

وتقدم موبايلي وإذاعة UFM مجموعة من الخدمات الحصرية لمستخدمي الهاتف المتحرك مثل خدمة “سفرتنا” حيث يحصل المشتركين على أشهى الأطباق والوصفات الرمضانية، ويمكن الإشتراك بالخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على 11 إلى الرقم 604444 .

وكذلك خدمة “قصة آية” وهي خدمة تعليمية تثقيفية تقدم العديد من العبر والحكم من الآيات عند الإستماع إليها، ويمكن الإشتراك بالخدمة عن طريق إرسال 14 برسالة قصيرة إلى الرقم 604444 وكذلك عدة برامج أخرى تقدم لأول أسبوع مجاناً تؤهل المشتركين للانضمام لأهم برامج إذاعة UFM في شهر رمضان المبارك، وذلك بإرسال الرقم 17 للاشتراك في برنامج (نساء حول الرسول) صلى الله عليه وسلم إلى الرقم 604444 وتقدم نصائح لتطوير الذات استنادًا على مجموعه من الجوانب التربوية لتنمية الأسرة والمجتمع .. كما يمكن الإشتراك في برنامج (من التاريخ) من خلال إرسال 15 إلى الرقم 604444 للحصول على قصص النجاح وكيفية التعامل مع الآزمات في برنامج تدريبي وتربوي لتنمية وتطوير الذات بعبق تاريخي رائع .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com