حدد الصفحة

“إمباور” تُطلق حملتها الصيفية “التوفير يبدأ من 24°C ” لترشيد استهلاك طاقة خدمات تبريد المناطق

“إمباور” تُطلق حملتها الصيفية “التوفير يبدأ من 24°C ” لترشيد استهلاك طاقة خدمات تبريد المناطق

أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي، “إمباور”، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم، حملة واسعة النطاق تزامناً مع بدء فصل الصيف. وتستمر هذه الحملة لثلاثة أشهر، وذلك بغرض ترشيد استهلاك طاقة تبريد المناطق ضمن قاعدة متعاملي الشركة الـذي يزيد عن 55 ألف متعامل. وتهدف الشركة من هذه الحملة الى ضمان سعادة متعامليها للاستمتاع بخدمات التبريد وفقاً لأعلى معايير الكفاءة والإستدامة البيئية.

وتقدم الحملة، التي تستمر لنهاية الصيف، عدة نصائح يأتي في مقدمتها ضبط درجة حرارة مكيفات الهواء على 24 درجة مئوية خلال أوقات الذروة في فصل الصيف، وهي درجة الحرارة المثلى لاستخدام المكيفات وعدم إهدار الطاقة، وهو ما سوف ينعكس على كفاءة الخدمة دون أعطال وعدم تحمل العملاء المزيد من أعباء الفواتير وزيادة الاستهلاك وأعمال الصيانة.

وتستهدف الحملة كل شرائح العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات “إمباور”. كما ستقوم الشركة بقياس فارق الاستهلاك في الفترة المحددة مع الفترة ذاتها من العام الماضي في مشاريع مثل جميرا بيتش ريزيدنس، وأبراج بحيرات جميرا، ومنطقة الخليج التجاري، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ، وذلك للوقوف على فعالية الحملة ومدى استجابة العملاء لها.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”:  “يكمن هدف الحملة الأول في رفع درجة وعي عملائنا الكرام إلى أهمية الحفاظ على الطاقة والبيئة، وذلك من خلال تثبيت درجة حرارة مكيف الهواء لديهم في المكاتب أو المنازل على 24 درجة مئوية، وهو ما سوف ينعكس على كفاءة الخدمة المقدمة وتوفير استهلاك الطاقة، وبالتالي توفير الأموال المهدرة على استخدامها غير الرشيد خلال فترات الذروة في شهور الصيف”.

وأضاف بن شعفار: “ضمان سعادة العملاء هو غايتنا الأسمى دائما،ً ونرى أن من مسؤوليتنا توعية عملائنا حول كيفية السيطرة على استهلاكهم ، كما ندعم ذلك بالحفاظ على كفاءة الخدمة وجعلها في أفضل حالاتها باستمرار بالاعتماد على فريق من المتخصصين الذين يعملون على مدار الساعة في مناطق التبريد الخاصة بـ “إمباور”. كما نعمل على كفاءة أنظمة الخدمة الأساسية والاحتياطية لمواجهة حالات الطوارئ خلال الصيف، حيث يزداد الطلب على خدمة التبريد”.

وستساهم هذه الحملة في تثقيف المتعاملين حول طرق تقليص فواتير استهلاكهم لخدمات تبريد المناطق في أوقات الذروة. وسيقوم فريق “إمباور” بتثقيف العملاء بالحملة لكل مرتدي مراكز خدمة العملاء بالإضافة إلى توزيع المنشورات التوعوية وعبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. وتجري الاستعدادات التحضيرية في شبكة “إمباور”  للأشهر ما بين يونيو وسبتمبر عندما تبلغ درجة الحرارة ذروتها سنوياً.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com