حدد الصفحة

إنه موسم التحليق … مع باروت

لأنها شركة رائدة في مجال الطائرات متقدمة التقنية بدون طيار، وتتميز بتقديم مجموعة متنوعة منها تلبي مختلف الاحتياجات، فقد اختارت باروت أن تدشن أولى فعالياتها الموسمية لتكون خصيصاً لطائرات الدرون.. موسم التحليق مع باروت “It’s Flying Season®”

بدايةً من الميني درون Minidrones، التي هي للجيل التالي من الطيارين، وحتى البيبوب Bebop، الطائرة المدمجة جداً وبالغة الخفة والمجهزة بكاميرا فائقة الدقة إتش دي وبوسعك أن تحملها معك بسهولة إلى أي مكان، فإن باقة منتجات باروت بأكملها مطروحة للبيع بخصومات تتراوح ما بين 120 درهم و400 درهم!

بهذه المناسبة، يقول فرانسوا رول، مدير المبيعات والتسويق بشركة باروت: “لا ينبغي أن يكون الاستمتاع بالتحكم في طائرات الدرون مقتصراً على الطيارين النخبة الخبراء. ومن منطلق هذه القناعة عمدت باروت إلى تطوير مجموعة من الطائرات المدمجة والخفيفة والتي يسهل التحكم بها من خلال الهاتف الذكي. وأملنا مع فعاليات موسم التحليق مع باروت أن نحدث زخماً حقيقياً قبل موسم الصيف! وطموحنا هو أن تكون هذه فعاليات سنوية يمكن للمشاركين فيها إشباع بعد جديد في هذه الهواية، وما يخصصونه من وقت لها مع الآخرين، وأن تدوم معهم ذكريات لا تنسى”.

***

تتوفر في منطقة دبي الحرة، فيرجن ميغا ستور، بلوغينز و آي ستايل أو عبر الموقع www.parrot.com/shop،

– موسم التحليق مع باروت It’s Flying Season®: 

– 120 درهم على كل الميني درونز (الجيل الجديد – ما عدا منتجي Rolling Spider و Jumping Sumo)

– 200 درهم على بيبوب 2، النسخة السوداء من سكاي كونترولر

– 400 درهم على الباقة (بيبوب 2 + النسخة السوداء من سكاي كونترولر)

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com