حدد الصفحة

للاعبين في منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقيا غارينا تطلق حدث “م.موفمبر” الجديد في فري فاير احتفالا بشهر الرجال

للاعبين في منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقيا غارينا تطلق حدث “م.موفمبر” الجديد في فري فاير احتفالا بشهر الرجال

● يستمر حدث “موفمبر -“MMovember في فري فاير، حتى 19 نوفمبر حيث يتمكن اللاعبون من لعب وضع لعب جديد وكسب مكافآت حصرية

دبي، 11 نوفمبر 2020: أطلقت غارينا أحدث حدثا جديدا داخل لعبة فري فاير بعنوان “م.موفمبر- MMovember”، الذي يوفر للاعبين تجربة لعب جديدة مع وضع لعب جديد وللحصول على الكثير من المكافآت الحصرية.

ويمنح حدث م. موفمبر الجديد، والذي يستمر حتى 19 نوفمبر، اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) الفرصة للعب بطريقة جديدة والحصول على جوائز حصرية، كما سيتمكن اللاعبون من عرض مهاراتهم أثناء سعيهم لإنهاء خمس مهام مختلفة وصعبة تحمل الكثير من التشويق والإثارة.

وسيكافأ لاعبو فري فاير، خلال حدث م.موفمبر بجوائز تشمل الحزم وحقائب الظهر وألواح التزلج والمظلات والقسائم الملكية لكل مهمة مكتملة، علاوة على جمع الرموز المميزة لحقيبة الحلوى، والتي سيتم منحها لجميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول خلال فترة الحدث وعقب كل مباراة. ولإضفاء المزيد من الحماس؛ يمكن للاعبين أيضًا ربح جوائز حصرية مثل بطاقات اللعب والقسائم.

وسيختبر اللاعبون في جميع أنحاء المنطقة مهاراتهم من خلال لعب وضع لعبة “نايت هانتر- Night Hunter”، وذلك يومي 14 و15 نوفمبر الذي يعتبرا يومي الذروة لهذا الحدث.

وسيحصل كل لاعب يقوم بتسجيل دخول الحدث خلال يومي الذروة على حقائب ظهر حصرية، كما يحصل اللاعبون أيضًا على خصومات خاصة تصل إلى 44٪ على عناصر مختلفة وذلك حتى يوم 22 نوفمبر.

ويعد حدث م.موفمبر جزءا من التزام شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الاليكترونية في العالم، بالترويج لقطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة، ومنح الفرصة للاعبي فري فاير من المنطقة للمشاركة والتطوير من مهاراتهم، وتوفير فرص منتظمة وعلى أعلى مستوى للاعبين للتنافس ضد بعضهم البعض.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com