حدد الصفحة

كلية آشريدج للتعليم التنفيذي تقدم برنامج للشركات السعودية يساعد على تنفيذ إستراتجيات جديدة وفعالة

كلية آشريدج للتعليم التنفيذي تقدم برنامج للشركات السعودية يساعد على تنفيذ إستراتجيات جديدة وفعالة

إن مع تغير السيناريو الاقتصادي وزيادة الشباب الذين يقتحمون عالم الشركات في المملكة لابد من اعتماد استراتيجيات جديدة لتحقيق النجاح المطلوب. في هذا السياق، وضعت آشريدج للتعليم التنفيذي برنامج لمدة ثلاثة أيام مصمم خصيصاً لمعالجة التحديات التي يواجهها مديرو الشركات في المملكة لتنفيذ استراتيجيات حديثة وفعالة وكيفية ترجمة الاستراتيجيات بفعالية في مجال العمل على أرض الواقع.

rori-hultيقولا روري هندريكز، مدير آشريدج الشرق الأوسط: “الشركات السعودية تواجه العديد من التحديات منها التباطؤ الاقتصادي العالمي، وانخفاض أسعار النفط وزيادة عدد الشباب الذين يدخلون سوق العمل. في خضم كل هذه التغييرات، فإنها تحتاج إلى وضع استراتيجيات جديدة. إن الاستراتيجية المدروسة بعنياة لن تكون فعالة إلا إذا نفذت بشكل صحيح ونحن نقدم برنامج لمدة ثلاثة أيام تحت عنوان “ترجمة الاستراتيجية إلى العمل” يأخذ بعين الاعتبار مختلف التحديات من تحديد الأهداف ومشاركة الموظفين اللازمين لتنفيذ الاستراتيجية بنجاح”.

وقد أنشئ هذا البرنامج خصيصا للمديرين والقادة. حيث ستوفر لهم كل الأدوات اللازمة لتحويل الاستراتيجية إلى العمل والحصول على نتائج لمنظماتهم، بما في ذلك تصميم عملية تنفيذ الاستراتيجية.

يقام هذا البرنامج لمدة ثلاثة أيام في أبو ظبي في الفترة من 17-19 مايو وفي 06-08 ديسمبر 2016. يمكن للشركات الراغبة في الإلتحاق بالبرنامج أن يحصلو عليه داخل مؤسساتهم في المملكة. هذا البرنامج مصمم خصيصا لتحديد ولتلبية الاحتياجات المحددة للمؤسسات.

كلية آشريدج للتعليم التنفيذي هي منظمة غير هادفة للربح بخبرة تصل لأكثر من 20 عاماً في مجال تدريب قادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم برامج التعليم التنفيذي المخصصة لمعالجة الأوضاع الراهنة لكبار رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com