حدد الصفحة

“كومفولت” تعلن عن توافر أحدث حلولها التقنية “ميتاليك” في الشرق الأوسط

“كومفولت” تعلن عن توافر أحدث حلولها التقنية “ميتاليك” في الشرق الأوسط

أعلنت شركة “كومفولت”، العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، عن توافر حلول خدمات التخزين السحابي “ميتاليك – Metallic”، المتكاملة والتي تشمل حلول “هايبر سكيل إكس” بما يحقق الاستفادة القصوى من تقنيات “كومفولت” ومايكروسوفت أزوري” الآمنة.
وقال مانوج ناير، مدير عام شركة “كومفولت”: “نشهد في الوقت الراهن تزايد الاعتماد على السحابة في إدارة الشركات والتي تتمثل بأسلوب بسيط وسهل الوصول إلى منصات التخزين السحابية التي تشكل حلول استعادة البيانات الأولوية والثانوية، بما توفر خطوة محورية لمساعدة العملاء على جهوزية تفادي تهديدات برامج الفدية وإعداد نسخ احتياطية على السحابة”.
وأضاف ناير: “تسهم حلول “ميتاليك” المبنية وفق قواعد “مايكروسوفت أزوري” المتوفرة ضمن حلول “هايبر سكيل إكس” و”كومفولت كومبليت” في مساعدة الشركات على تبني حلول التخزين السحابي بسهولة تامة، مع تقليل المخاطر والتحكم بالتكاليف، وتوفير الإدارة الفعالة للبيانات والحماية الداخلية والخارجية عبر السحابة على مختلف هذه المنصات”.
وتعد حلول “ميتاليك” منصة مثالية لإدارة البيانات وتقليل التكاليف مع توفير طبقة إضافية لحماية ومرونة البيانات ضد الهجمات السبرانية المتزايدة، خاصة في البيئات السحابية المختلطة، حيث أشار قسم الإنترنت التابع لمكتب التحقيقات الفدرالي الإمريكي إلى زيادة عدد الشكاوى المتعلقة بالهجمات الإلكترونية إلى 4 آلاف شكوى يومياً، أي ما يمثل زيادة بنسبة 400% عن ما كانت عليه قبل جائحة كورونا.
وجدير بالذكر أن حلول “ميتاليك” من “كومفولت” تأتي استكمالاً لحلول “ميتاليك البرمجية كخدمة” في منصة مركز التحكم التي أطلقته الشركة، وستكون متوفرة في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأسيا والمحيط الهادئ.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com