حدد الصفحة

STC حلول راع رئيس لملتقى “سيسكو كونكت 2016 السعودية”

STC حلول راع رئيس لملتقى “سيسكو كونكت 2016 السعودية”

تشارك شركة الاتصالات السعودية  ممثلة في STC  حلول، كراع رئيس لملتقى “سيسكو كونكت السعودية 2016” والذي يقام في فندق الفورسيزنز بالرياض خلال الفترة من ١٨-١٩مايو2016م، ويهدف الملتقى الى جمع ألمع العقول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ليوفر منصة تفاعلية تضم اختصاصيي التكنولوجيا وشركائهم من صنّاع القرار في قطاع الأعمال في القطاعين الحكومي والخاص.

ويستعرض الملتقى أحدث التوجهات في حلول تقنية المعلومات والاتصالات ودور الشركات في قيادة التحول الرقمي ومساهمتها في توفير ابتكارات من شأنها أن تغير الكثير من قواعد العيش والعمل بواسطة خارطة طريق تُسهم في رقمنه الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

وتأتي رعاية STC حلول للملتقى وفعالياته ضمن جهودها في دعم وتطوير البنية التحتية الرقمية وفي إطار تزويدها للقطاعات الحيوية في جميع أنحاء المملكة بأحدث حلول وتقنيات الاتصالات وتقنية المعلومات.

الجدير بالذكر أن قطاع الأعمال لشركة الاتصالات السعودية يلبي متطلبات واحتياجات العملاء من القطاعين الحكومي والخاص، ومن خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على تقنية شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة، تتكامل معها حلول وخدمات رقمية وحوسبة سحابية وخدمات مدارة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com