حدد الصفحة

“اس تي ام اي” تؤمن مركز البيانات في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

“اس تي ام اي” تؤمن مركز البيانات في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

شركة “اس تي ام اي”، الرائدة في مجال تقديم حلول المعلومات والأنظمة المتكاملة ومقرها دبي، طبقت مؤخرا حل مركز امن بيانات “سيناميتيك” (الخادم المتقدم) لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية كانت تعرف سابقا باسم مستشفى القوات المسلحة بالرياض، و يعتبر واحدا من المراكز الطبية الأكثر تطورا في الشرق الأوسط. في المملكة العربية السعودية، تعتبر هذه المدينة قسما للخدمات الطبية لوزارة الدفاع والطيران، وقد تطورت على مدى العقود الماضية في البنية التحتية وفي عدد المرضى.

ففي مراجعة اجريت مؤخرا لامتثال منفذ الملحقات الإضافية (PCI) اظهرت النتائج أن الأنظمة الحالية بحاجة إلى أن تكون أكثر أمنا. فعلق السيد ايمن البياع، الرئيس التنفيذي لشركة “اس تي ام اي” على تنفيذ هذا المشروع “ان نتائج التدقيق بحاجة الى استجابة قابلة للتنفيذ، ومدينة الامير سلطان الطبية ابلغونا بحاجتهم الى خيار جيد وفعال من حيث التكلفة لمراقبة أمن تكنولوجيا المعلومات”.

وقد تم تطبيق حل مركز امن بيانات “سيناميتيك” (الخادم المتقدم) لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية على اساس سياسة القائمة البيضاء الصارمة – وهي قائمة تحتوي على جميع رموز الإدخال الموثوق بها – وذلك لتأمين كامل نظام التشغيل على أنظمة النطاق مع وكيل نشرها لأنظمة التشغيل القديمة. الحل “سيناميتيك” الذي تم تطبيقه حديثا، قادر على التعامل مع البيانات التي تراكمت على مر السنين، وبمستويات وصول متعددة. فقد شدد البياع ” الأهم من ذلك، ان حل “سيناميتيك” يمكنه الكشف عن تسجيلات دخول فاشلة و مراقبة عمليات تسجيل الدخول الناجحة، مما يزيد من الأمن الاستباقي مع مراقبة محاولات التسلل والوقاية منها”.

وتعليقا على هذا التعاون، قال السيد عادل اسماعيل، مدير المشروع في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ” إن أمن مركز البيانات في المدينة الطبية اصبح الآن حديثا ومواكبا للعصر التكنولوجي ويمكننا من تحقيق متطلبات الامتثال لدينا. وهو أفضل حل كان بإمكاننا تطبيقه خاصة وانه يأتي مع دعم على مدار  الساعة وطوال العام. ونحن سعداء جدا لتعاقدنا وعملنا مع “اس تي ام اي” حيث ساعدتنا احترافيتهم في العمل والمعرفة الجيدة في القطاع على ايجاد افضل حل لقضايانا”.

حل مركز امن بيانات “سيناميتيك” (الخادم المتقدم) هو حل قابل للتطوير وله نقطة ادارية واحدة مما سيساعد في الإدارة العامة للبيانات والأمن في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com