حدد الصفحة

’لامبورغيني‘ تدخل عالم eSport للمرّة الأولى عبر سباق The Real Race

’لامبورغيني‘ تدخل عالم eSport للمرّة الأولى عبر  سباق The Real Race

تدخل ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini)، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، إلى عالم الرياضات الإلكترونية eSports عبر سلسلتها الافتراضية الأولى The Real Race المخصَّصة لعلامة تجارية واحدة من السيارات، وذلك بالتعاون مع جهاز محاكاة السباقات Assetto Corsa Competizione من استوديو تطوير البرمجيات الإيطالي المعروف Kunos Simulazioni. وتقام البطولة خلال عطلة نهاية أربعة أسابيع من المنافسات التأهيلية قبل أن تُتوَّج في النهائي المباشر الذي سيقام في المقرّ الرئيسي لشركة ’لامبورغيني‘ في سانتا أغاتا بولينييزي بإيطاليا.

وستشكّل سلسلة The Real Race الدخول الرسمي الأول لشركة ’لامبورغيني‘ إلى عالم eSports الذي يشهد نمواً كبيراً، وهي عبارة عن بطولة جديدة من السباقات بتقنية المحاكاة تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي للسباقات. وقد جرى تطوير جهاز المحاكاة Assetto Corsa Competizione بالتعاون مع مصنِّعي السيارات ويوفر منصّة ديناميكية لسلسلة سباقات ’لامبورغيني‘ الأحدث. كما يتم اعتماد اللعبة من قِبَل سائقي الاختبارات والسباقات الرسميين لدى Lamborghini Squadra Corse في تمريناتهم الفعلية. وسوف ترتقي العلامة التجارية للسيارات الرياضية الفائقة الفاخرة بالتجربة التي يعيشها مجتمع محاكاة السباقات عبر ابتكار منافسات تفاعلية جداً في عالم الرياضات الإلكترونية تتألّق فيها سيارة ’لامبورغيني هوراكان GT3 EVO‘ (Lamborghini Huracán GT3 EVO) الفائزة ثلاث مرّات في سباق ’دايتونا 24 ساعة‘ (Daytona 24 Hours) الشهير. وقد قام قسم التصميم الخاص لدى ’لامبورغيني‘ Centro Stile بابتكار ألوان حصرية للسباقات والتي يمكن تخصيصها وفق 12 نسخة مختلفة من قِبَل المتنافسين، مع تميّز كل سيارة بشعارات العلامات التجارية لشركاء Lamborghini Squadra Corse منذ فترة طويلة مثل ’بيرتامينا‘ (Pertamina)، ’بيريللي‘ (Pirelli) و’روجيه ديبوي‘ (Roger Dubuis). وسوف يستمتع اللاعبون الثلاثة الأوائل الفائزون في النهائي المباشر للبطولة بتجربة متميّزة على مدى ثلاثة أيام في إيطاليا التي تُعتبَر موطن ’لامبورغيني‘. وسيحظى اللاعبون بفرصة التدرّب إلى جانب سائقي Lamborghini Squadra Corse وقيادة سيارة سباق ’لامبورغيني‘ حقيقية على حلبة سباقات مشهورة عالمياً.

ستقام المنافسات التأهيلية في عطلة نهاية أربعة أسابيع بين 7 يونيو و2 أغسطس. واللاعبون الثلاثة الأوائل من الجولات التأهيلية لعطلة نهاية الأسبوعين الأول والأخير، وأول لاعبان من الجولات التأهيلية لعطلة نهاية الأسبوع الثاني، الثالث والرابع سينتقلون مع ’لامبورغيني‘ إلى النهائي المباشر الذي سيجري تنظيمه في 18 سبتمبر حيث سيتم تحديد أفضل السائقين.

حول هذا الموضوع، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: “سباقات المحاكاة واحدة من أسرع القطاعات نمواً في مجال الرياضات الإلكترونية، مع كسب eSports لشعبية وأهمية متزايدة بالأخص بين أوساط الأجيال الشابة. كما إني شخصياً أتابعها عن كثب! وهذه فرصة لنا للجمع بين حماسة السباقات الافتراضية والمزايا الجاذبة لسيارات ’لامبورغيني‘ وبرامجنا المخصَّصة لرياضات السيارات. وتتميّز eSports بكونها تولّد بيئة فريدة حيث يمكن أن يواجه أبطال السباقات وأفضل السائقين التحدّيات القوية من أي شخص كان. وهذا من شأنه أن يشجّع على المشاركة الواسعة مع سباقات حقيقية تعكسها استثمارات ’لامبورغيني‘ في هذه المنصّة الرياضية الجديدة.”

بدوره، قال دايفيد كولتهارد، البطل السابق في مجال سباقات الفورمولا 1 والذي سيعلّق من الاستوديو على مجريات المنافسات المباشرة: “لقد أوليت اهتماماً دقيقاً ببروز الرياضات الإلكترونية. ورؤية مستوى الواقعية في ألعاب السباقات وكيفية استخدام السائقين لأجهزة محاكاة السباق للتدرّب، أو لاعبي eSports المحترفين الذي ينتقلون من نظام المحاكاة إلى السباقات الحقيقية، هو أمر رائع فعلاً. إن سلسلة The Real Race مصمَّمة لتعكس مستويات عالية من الواقعية والاحترافية. وتتميّز المهارات المكتسَبة في سباقات المحاكاة بقابلية نقلها إلى العالم الواقعي، ولهذا السبب تريد ’لامبورغيني‘ أن تمنح اللاعبين فرصة تجربة قيادة السيارات الحقيقية كجزء من الجائزة. وفعلاً لا شيء يظاهي الجلوس خلف مقود سيارة ’لامبورغيني‘.”

سيقام السباق الأول اليوم (7 يونيو). ويمكن الحصول على مزيد من التفاصيل عبر متابعة @Lamborghini أو زيارة esports.lamborghini.

شريك التوقيت لسلسلة The Real Race: روجيه ديبوي

تُعدّ علامة ’روجيه ديبوي‘ (Roger Dubuis) التجارية وليدة أفكار شخصين من أصحاب النظرة الرؤيوية الجريئة وهي تشكّل تعبيراً عن طريقة التفكير منذ العام 1995. وتستمر روحها الجريئة بإحداث تغييرات كبيرة في معايير صناعة الساعات بكافة مجالاتها. وبالارتكاز على الأذواق الجريئة والإتقان التام والتشكيلات المعقَّدة لأدوات قياس الوقت، تكتمل الساعات مع نظام حركة خاص بها يمكّن الاستقلالية التامّة. وتندفع دار ’روجيه ديبوي‘ بروح الابتكار المستوحاة من قطاعات متطوّرة أخرى وتصاميم خارج النطاق المألوف ويتم التعبير عنها عبر الدفع بآفاق التطوّر التقني والتميّز. وتتألّق ’روجيه ديبوي‘ عبر هيكلها الحصري ومستويات الإبداع غير المحدود مع ابتكار ساعات جريئة مستقلّة تتميّز بكونها معبِّرة بقوّة وعصرية بشكل كامل. هذا الأمر، إلى جانب الثقة الكاملة بقيمة العيش بشكل أوسع نطاقاً مما تقدّمه لنا الحياة فعلياً، والذي يستعرض الفائض في كل المستويات، يشكّل تصميماً حازماً على ضمان توقّع العملاء ما لا يمكن توقّعه في كل لحظة، مما يجعل ’روجيه ديبوي‘ بلا أي شك الطريقة الأكثر متعة لعيش الأناقة في عالم الساعات.

الشريك التقني للسباقات الفعلية: بيريللي

تأسّست ’بيريللي‘ (Pirelli) سنة 1872 وهي من بين الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج الإطارات. كما إنها الشركة الوحيدة المطلقة لإطارات المستهلكين التي تتضمّن إطارات للسيارات والدرّاجات النارية والدرّاجات الهوائية بالإضافة إلى الخدمات المرتبطة بها. وتتمتّع ’بيريللي‘ بمكانة بارزة في قطاع الإطارات عالية القيمة والتي تتميّز بتقنية متطوّرة مع الحصول على ما يزيد عن 2,700 وثيقة مصادَقة، وذلك بفضل الشراكات المعقودة مع أبرز شركات تصنيع السيارات في العالم. وبهدف تحقيق أعلى مستويات الأداء والسلامة والحد من التأثيرات البيئية، تتمتّع ’بيريللي‘ بالتزامها القوي والدائم بالأبحاث والتطوير مع استثمارها في هذا المجال ما نسبته 6.1 بالمئة من عائداتها التي حصلت عليها من منتجات عالية القيمة في العام 2019. وتنخرط ’بيريللي‘ في عالم رياضة السيارات منذ العام 1907، وهي شريك الإطارات الرسمي الحصري لبطولة العالم للفورمولا 1 (Formula 1™ World Championship) منذ سنة 2011، ولقد قامت مؤخراً بتجديد الاتفاقية حتى 2023.

شريك The Real Race التقني: بيرتامينا

PT Pertamina Lubricants هي إحدى شركات PT Pertamina (Persero) التي تدير قطاعات زيوت السيارات والصناعات وأعمال الزيوت الأساسية في الأسواق الإندونيسية والدولية في كل من آسيا، أفريقيا وأستراليا. وتشغّل Pertamina Lubricants ثلاث وحدات إنتاج في إندونيسيا وواحدة في تايلاند مع سعة إجمالية تزيد عن 535 مليون ليتر في السنة. ولقد اكتسبت منتجات Pertamina Lubricants تقديراً كبيراً من المجتمع الدولي كما أكّدته منتجاتها الفائقة مثل Pertamina Fastron التي تستمر بتعزيز مكانتها في السوق الدولي بكونها شريكاً تقنياً أساسياً لدى Lamborghini Squadra Corse، قسم رياضة السيارات لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini) العالمية المصنِّعة للسيارات الرياضية الفائقة. وبصفتها هذه، شاركت Pertamina Lubricants في العمل مع قسم رياضة السيارات لتطوير منتج السباقات 10W-60 Fastron Platinum الذي تم وضع تركيبته خصّيصاً لتحسين أداء محرّكات Lamborghini Huracán Super Trofeo و GT3 V10، والتي يجري استخدامها حالياً في بطولة Lamborghini Super Trofeo المخصَّصة لسيارات النوع الواحد.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com