حدد الصفحة

أنجز عملك أثناء التنقل مع طابعات PIXMA TR150 و PIXMA TR150 المزودة ببطارية من “كانون”

أعلنت شركة “كانون الشرق الأوسط” عن إطلاق الطابعتين PIXMA TR150 و PIXMA TR150مع بطارية قابلة للشحن، مع تصميم مدمج وسهل الاستخدام، من أجل الطباعة بشكل فعال أثناء التنقل مع امكانيات اتصال متعدد الاستخدامات والقدرة على التحكم عبر الهاتف الذكي، مع جودة طباعة استثنائية.

 

وصممت الطابعة PIXMA TR150 من أجل توفير أقصى درجات الراحة والجودة، حيث تأتي بشاشة أحادية اللون من نوع OLED بقياس 1.44 بوصة، من أجل توفير الراحة وسهولة التنقل بين قوائمها، وخيار لحفظ وطباعة القوالب المخصصةسابقة الحفظ، بالإضافة إلى القدرة على الشحن عبر منفذ USB، ما يجعلها مثالية لإتمام المهام المكتبية أثناء التنقل، وستضمن البطارية المحسنة والقدرة على طباعة عدد أكبر من الصفحات، أداءاً سلساً ونتائج احترافية في أي وقت وأي مكان.

 

وفي معرض تعليقه، قال بينوج ناير، مدير التسويق في وحدة أعمال العملاءفي كانون الشرق الأوسط: “صممت طابعات كانون PIXMA من أجل التشجيع على العمل عن بعد، والذي أصبح شائعاً للغاية ومطلوباً في المنطقة، وهو ما جعلنا نوفر هذه التكنولوجيا بأعلى جودة للمستخدمين، من أجل التماشي مع متطلبات بيئة العمل الجديدة والاستفادة من عاملي السلاسة والكفاءة”.

 

حركة أخف مع الطابعة القابلة للتنقل

تأتي الطابعة بتصميم أنيق بحواف منحنية وهيكل قوي مقاوم للخدش يضفي طابعاً عملياً عليها، بالإضافة إلى تجميع كل منافذ التوصيل في مكان واحد من أجل تحقيق الإدارة المثلى للوصلات، في حين تتيح فتحة قفل (١) الحماية من السرقة ١، القدرة على حماية الطابعة في الأماكن المؤقتة.

 

تحسينات لسهولة الاستخدام وكفاءة الأداء

تمثل الطابعة PIXMA TR150 امتداد لثقافة كانون التي تتمحور حول الحرص على إنتاج طابعات سهلة الاستخدام، حيث تأتي الطابعة بشاشة أحادية اللون بقياس 1.44 بوصة من نوع OLED من أجل توفير الراحة وسهولة التنقل بين قوائمها ومتابعة مستويات الحبر وشحن البطارية في الوقت الفعلي (في الإصدار المزود ببطارية)، وتأتي الطابعة PIXMA TR150 بميزة (٢) أخرى فريدة وهي القدرة على حفظ حتى خمس قوالب مخصصة وطباعتها مباشر ة من خلال شاشة الطابعة بدون الحاجة إلى الاتصال بالحاسوب المتنقل أو المكتبي أو أي جهاز ذكي أخر ٢ ، ويمكنها الطباعة بسرعة 5.5ipm (5.5 صفحة في الدقيقة) للمستندات الملونة و9ipm للمستندات الأبيض والأسود(٣).

 

ومن أجل توفير المزيد من السرعة والإنتاجية، تم تزويدها ببطارية ذات قدرة شحن أسرع (ساعتان و٢٠ دقيقة عن طريق محول التيار المتردد) والقدرة على طباعة حتى ٣٣٠ صفحة بالشحن الكامل(٤). بالإضافة إلى سهولة تركيب وإزالة البطارية بدون الحاجة إلى أي أدوات، ما يجعلها مثالية عند العمل أثناء التنقل.

 

الراحة وسهولة الاستخدام مع الطباعة اللاسلكية

تتوافق طابعات PIXMA TR150 مع نظامي التشغيل iOS وAndroid، حيث يمكن للمستخدمين الطباعة لاسلكياً من خلال تطبيقCanon PRINT أو الطباعة من الخدمات السحابية المعروفة مثل Google Drive وEvernote وPIXMA Cloud Link (٥)، من أجل توفير خيار الطباعة أثناء التنقل، ويمكن استخدام الهواتف الذكية في تصوير ومسح المستندات وطباعتها بشكل مباشر، كما يمكن للمستخدمين الطباعة من خلال تكنولوجيتي Mopria (٦)على نظام Android وAirPrint (٧) على نظام iOS أو من نظام Windows 10 Mobile بدون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات إضافية.

 

وفي حال عدم وجود اتصال واي فاي، يمكن للمستخدم ربط الهاتف بالطابعة بشكل مباشر من خلال ضغط زر الاتصال في الطابعة، لإنشاء اتصال بين أجهزتهم الذكية والطابعة.

 

 

طباعة احترافية عالية الجودة أثناء التنقل

ويوفر نظام إدارة الحبر القدرة على طباعة نصوص ورسومات عالية الجودة بشكل سريع وأثناء التنقل، بما ذلك العروض التقديمية والمخططات والرسوم البيانية، حيث تأتي الطابعة بخرطوشة حبر سوداء من أجل الحصول على نص واضح، وخرطوشة مدمجة من أربعة ألوان (سماوي وأرجواني وأصفر وأسود) للحصول على مطبوعات زاهية تدوم حتى 100 عام (٨)، وعندما تقارب خرطوشة الحبر الأسود على النفاذ يبدأ “نظام حفظ اللون الأسود” في تقليل استخدام اللون الأسود، حتى يستطيع المستخدم الطباعة لوقت أطول.

كما أنها قادرة على طباعة مستندات بقياسA4  بدون حدود، مع فتحة تغذية قادرة على استيعاب حتى 50 ورقة من الورق العادي، ما يجعلها الاختيار المثالي للمتاجر الصغيرة التي ترغب في طباعة مستندات عالية الجودة في نقطة البيع بلمسة زر واحدة.

سيتم البدء في بيع الطابعة PIXMA TR150 من كانون بإصداريها السلكي والمزود ببطارية، بدءاً من مايو 2020

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع:

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com