حدد الصفحة

كاسبرسكي “جهة قوية الأداء” في تقييم “فورستر” لحلول الأمن السحابي

كاسبرسكي “جهة قوية الأداء” في تقييم “فورستر” لحلول الأمن السحابي

ويُعدّ تقرير “فورستر ويڤ” Forrester Wave دليلًا إرشاديًا للشركات التي تفكر في خيارات شراء الحلول التقنية. وتضع “فورستر” تصنيفًا يقوم على تقييم الشركات ومنتجاتها من الحلول التقنية وفق مجموعة واضحة من المعايير وبطريقة موضوعية، للتعريف بمستويات أداء هذه المنتجات واستراتيجياتها وحضورها في السوق. وبوسع العملاء المحتملين بعد ذلك المقارنة بين الشركات عبر مجموعة متنوعة من المقاييس.

ووفقًا لتقرير “فورستر”، “تقدّم كاسبرسكي حلًا لأمن مهام العمل السحابية يتسم بكونه متعدد الاستخدامات وذا كفاءة تقنية. ويتيح الحلّ للمستخدمين إمكانيات شاملة للإدارة، ويتمتع بقدرة دعم قوية على مستوى نظام التشغيل الضيف، كما أن لديه سياسة تصحيح فعالة وُضعت لتلبي أكثر المعايير صرامة”. كما أشار التقرير إلى أن الحل “يتيح واحدة من أقوى قدرات حماية الذاكرة ومراقبة سلامة الملفات”.

وأعرب سيرجي مارتسينكيان رئيس وحدة تسويق المنتجات التجارية لدى كاسبرسكي، عن سروره بحصول الشركة على لقب “جهة قوية الأداء” في تقييم “فورستر ويڤ” لحلول أمن مهام العمل السحابية، معتبرًا أن هذا التكريم “يؤكد أن جهودنا تسير في الاتجاه الصحيح”، وقال: “كرّمت “فورستر ويڤ” أيضًا خطط كاسبرسكي لتطوير واجهات برمجة التطبيقات التي تتحكم بتقديم البني التحتية كخدمة IaaS وتقديم البرمجيات كخدمة PaaS، بحصولها على أعلى درجة ممكنة، وبما يتوافق مع أولويتنا المتمثلة بمواصلة تطوير المنتج لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا، فنحن نخطط في التحديث التالي للمنتج، على سبيل المثال، لتوسعة وظائف الحماية لنظام “لينكس”، مع إتاحة مزيد من قدرات الإدارة لمراكز البيانات ومقدمي الخدمات المدارة”.

وكانت كاسبرسكي أطلقت الحلّ Kaspersky Hybrid Cloud Security في العام 2018 لتزويد العملاء بمزيج من تقنيات الحماية ووضوح الرؤية في البيئات السحابية الخاصة والعامة وبيئات المحاكاة الافتراضية، كما يتيح مستويات متعددة من الحماية تشمل الكشف عن السلوكيات الشبكية الشاذة ومنع الاستغلال ومكافحة هجمات طلب الفدية، علاوة على عناصر تحكّم أمني مختلفة، لضمان سلامة البيانات ومهام العمل في السحابة. ويتسم الحلّ بالتناغم السلس الذي توجده وحدة التحكم المنفردة لإدارة أمن البيئة السحابية بأكملها.

يمكن من خلال موقع كاسبرسكي على الويب، الاطلاع على التقرير الكامل والحصول على معلومات أوفى حول الحل Kaspersky Hybrid Cloud Security.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com