حدد الصفحة

سوق.كوم يعلن عن شراكة حصرية مع ياقوت ضمن فعالية الجمعة البيضاء

أعلن ’سوق.كوم‘ عن شراكة حصرية مع خدمة ياقوت، المقدمة من شركة زين السعودية، لتقديم المزيد من العروض الرائعة خلال تخفيضات الجمعة البيضاء 2019. وسيحصل العملاء الذين يشترون أجهزة محمولة معينة من أبل أو وان بلس أو سامسونج، خلال تخفيضات الجمعة البيضاء على شريحة مجانية من خلال خدمة ياقوت. يمكن للعملاء تفعيل الشريحة والاختيار من بين العديد من حزم الصوت والبيانات من منازلهم والحصول على الشهر الأول من الحزمة مجانًا. وتتوفر باقات ياقوت عبر الانترنت ابتدءاً من 100 إلى 400 ريال بالشهر مع إمكانية الاستفادة من شبكة الجيل الخامس من زين.

وتعقيباً على هذه الشراكة قال سليم حماد، المدير العام لـ’سوق.كوم‘ في المملكة العربية السعودية: “عمل فريق سوق.كوم عن كثب هذا العام مع أبرز العلامات العالمية والشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة بهدف تزويد العملاء بأفضل العروض أثناء فعالية الجمعة البيضاء وليحظوا بخصومات لا مثيل لها ضمن مجموعة واسعة من المنتجات. إننا سعيدون جداً بالتعاون الاستراتيجي مع ياقوت والذي نتج عنه تزويد العملاء بما يصل إلى 400 ريال سعودي كقيمة إضافية عند شراء بعض الهواتف الأكثر مبيعًا على سوق.كوم خلال تخفيضات الجمعة البيضاء.”

’ياقوت‘ هي عبارة عن منصة رقمية تهدف إلى نشر السعادة من خلال الهدايا وشرائح الأجهزة المحمولة والتي تتيح للعملاء تحميل تطبيق لإرسال هدايا خاصة لأحبائهم.

يمكن للعملاء الاستفادة من العرض عبر الرابط التالي https://saudi.souq.com/sa-ar/yaqoot-sim-by-zain-x5-87219017/i/?ctype=dsrch

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com