حدد الصفحة

STC تطلق “مجلس” لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في سوق العمل

STC  تطلق “مجلس” لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في سوق العمل

كشف المهندس ناصر بن سليمان الناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة STC  عن إطلاق الشركة أول مجلس لتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في سوق العمل، إيماناً منها بأهمية الاستثمار في موظفيها ومنحهم أفضل الفرص لتطوير مهاراتهم ومعارفهم.

وأشار المهندس الناصر خلال رعايته اليوم ملتقى “شاركي في التأثير” الذي نظمته إدارة التنوع والشمول بالشركة، بحضور سمو الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود نائب رئيس الاستراتيجية في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، إلى أن تلك الخطوة تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتزام الشركة ببرنامج التحول الوطني الذي يهدف إلى تمكين فئات المجتمع من دخول سوق العمل ورفع جاذبيته ومعدل المشاركة الاقتصادية للسعوديات.

وذكر خلال الملتقى الذي شهد حضور 500 من موظفات STC والشركات التابعة لها، أن المجلس الذي سيكون تحت رئاسته سيعد مرجعاً داخلياً لكل ما يتعلق بجميع شؤون منسوبات الشركة، ودعمهن وتمكينهن في المجالات المختلفة، لاسيما في المناصب القيادية من خلال مبدأ الكفاءة هي الأساس في العمل، بالإضافة إلى تشجيع عمل المرأة الذي سيساهم في النجاح الاقتصادي للمملكة من خلال منظومة برامج متنوعة إدارية وتقنية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة STC أن المجلس سيوفر الوسائل الممكنة لدعم عمل المرأة في الشركة، من خلال بحث طرق تحسين تجربة الموظفات في بيئات الاعمال وزيادة معدلات الرضا الوظيفي.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com