حدد الصفحة

تطبيق آربور يحقق 100% في الحماية ضد الهجمات على الطبقات – ومتوسط الدرجات 80%

تطبيق آربور يحقق 100% في الحماية ضد الهجمات على الطبقات – ومتوسط الدرجات 80%

كشفت شركة آربور نتوركس، الشركة المتخصصة في أمن المعلومات والتابعة لشركة نتسكاوت  (NASDAQ: NTCT)، اليوم عن أن تطبيق APS 2800 للحماية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS قد حاز على تصنيف “التوصية بالاستخدام” وكذلك على أعلى درجات الفعالية الأمنية الشاملة وذلك في أول تقرير تصدره شركة NSS Labs عن اختبارات الحماية ضد هجمات هجب الخدمة الموزعة.

ويشير تصنيف “التوصية بالاستخدام” إلى أن المنتج أظهر أداءً رائعاً ومتميزاً ويستحق أن يلقى اهتمام العملاء. ولا يحوز هذا التصنيف إلا المنتجات ذات الأداء الفائق، بغض النظر عن حجم الشركة صاحبة المنتج وحصتها السوقية، أو مستوى حضورها في مجالها. ويتعلق مجال هذا الاختبار بما يلي: الفعالية الأمنية، الأداء، الاتزان، الموثوقية، وإجمالي تكلفة الملكية.

تقول NSS Labs في تقريرها: “شهدت سوق الحماية ضد هجمات حجب الخدمة دخول العديد من الشركات في السنوات الأخيرة، ولذلك لابد من تقييم تطبيقاتهم بكل عناية. وقد صممت تقارير اختبارات NSS Labs بحيث تتناول التحديات التي يواجهها المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات عند اختيار منتجات الأمن وإدارتها”.

ومن أبرز ما ورد في تقرير اختبار تطبيق APS من آربور نتوركس:

  • درجة 100% في الحماية ضد الهجمات على الطبقات مقابل 80% للمتوسط التجميعي: عبر هجمات HTTP Get Flood؛ و RUDY (المنخفض والبطيء)؛ و LOIC؛ و NTP Reflection؛ و 10G DNS Reflection؛ و SIP Invite Flood.
  • درجة 90.8% في الحد من مجمل الهجمات: عبر الهجمات الشاملة، والهجمات على البروتوكول، وهجمات الحرمان من الخدمة.
  • اختبار واقعي للحد من الخطورة: أداء عند 20 غيغا بايت في الثانية، لمزيج من البروتوكولات الواقعية (مركز البيانات المالية – مركز بيانات مستخدمي الأجهزة المتحركة وتطبيقات تلك الأجهزة، مركز بيانات التطبيقات والخدمات على شبكة الإنترنت ومزود خدمة الانترنت).

arbor-matthewوعن ذلك، يقول ماثيو مويناهان، رئيس شركة أربور نتوركس: “لا توجد شركة يمكنها أن تعمل اليوم من دون شبكاتها وخدماتها وتطبيقاتها الخاصة. فقد أصبح توافر كل هذا في عصرنا أشبه بضرورة وجود الكهرباء. وأضحت هجمات الحرمان من الخدمة أكثر انتشاراً في الوقت الذي صارت تبعاتها أكبر. وكما يظهر من اختبارات NSS Labs الصارمة والمستقلة، فإن آربور مستمرة في دورها الريادي في السوق، لتقدم لعملائها حول العالم حماية مبتكرة وذات موثوقية ضد هجمات الحرمان من الخدمة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com