حدد الصفحة

ميتا بايت تكنولوجيز تبرم شراكة استراتيجية مع فيرسك لتوفير تقنيات أمن إلكتروني تُحدث تغييراً جذرياً في منطقة الشرق الأوسط

ميتا بايت تكنولوجيز تبرم شراكة استراتيجية مع فيرسك لتوفير تقنيات أمن إلكتروني تُحدث تغييراً جذرياً في منطقة الشرق الأوسط

 أعلنت اليوم شركة “ميتا بايت تكنولوجيز“، وهي مزوّد الحلول التقنية من الجيل التالي، عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة “فيرسك” الرائدة في ابتكارات الأمن الإلكتروني والتي تُحدث تغييراً جذرياً في استراتيجية الدفاع الإلكتروني. وبفضل هذه الشراكة سيحصل مزودو الخدمات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط على حماية كاملة لأنظمة تكنولوجيا المعلومات وأنظمة التحكم الصناعية (“آي سي إس”) وأنظمة التحكم الإشرافي والحصول على البيانات (“سكادا”). وتُوفر تقنية “فيرسك” الحاصلة على براءة اختراع ومقاربتها الفريدة حمايةً من المخاطر التي تُشكّلها الهجمات الإلكترونية الموجّهة عبر أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتقنيات التشغيلية.

وقال ساليل ديغي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا بايت تكنولوجيز” في هذا السياق: “تسعى الشركات دائماً لإيجاد حلول يمكنها حماية أنظمتها من المجرمين الإلكترونيين بشكل أفضل. ومع ارتفاع عدد الهجمات الموجّهة، دفعت الشركات ثمناً باهظاً إما لتنفيذ حلول حماية مكلفة دون نتائج مضمونة أو لاستعادة القدرة على العمل بعد الهجمات. وبفضل تقنية ’فيرسك‘ التي توفّر الحماية ضد الثغرات المعروفة وغير المعروفة، يُمكن للعملاء حماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتقنيات التشغيلية الخاصة بهم بصورة حتمية وتحقيق الفوائد في السرعة والكفاءة والحدّ من الأخطاء، ما يؤدي إلى تحقيق عائدات أسرع لاستثماراتهم في إدارة المخاطر الإلكترونية”.

وتقوم المنصّة الأمنيّة من “فيرسك” بوقف الهجمات الخالية من الملفات والثغرات في الذاكرة التي يتعذر الكشف عنها من خلال تقنيات الأمن التقليدية. ولطالما اعتبرت هجمات التطبيقات المتقدمة هجمات لا يمكن مواجهتها، وشكّلت خطراً على الكثير من الشركات. وتواجه “فيرسك” هذه التهديدات، من خلال حماية التطبيقات من الداخل سواء كانت أنظمتها قد خضعت لتصحيحات برمجية أو لم تخضع.

ومن جهته، قال بوبي جوبتا، المدير الإداري لشؤون الأعمال الدولية في شركة “فيرسك”: “يسرنا إبرام شراكة مع ’ميتا بايت تكنولوجيز‘ لدعم تقديم منصة الأمن الإلكتروني الرائدة للشركات ومزودي الخدمات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وسيسهم الجمع بين تقنيتنا الفريدة وخبرات ’ميتا بايت‘ في المساعدة على توفير الأمن للشركات في المنطقة وتوفير المستوى التالي من التميز التشغيلي في مجال إدارة المخاطر الإلكترونية”.

لمحة عن شركة “ميتا بايت تكنولوجيز”

تُعتبر شركة “ميتا بايت تكنولوجيز”، التي تتخذ من واحة دبي للسيليكون مقراً لها، شركة استشارية في مجال التكنولوجيا من الجيل التالي، توفر أفضل الخدمات التجارية والتقنية ضمن فئتها لتقديم حلول عالمية المستوى لعملائها.

ويتولى قيادة الشركة متخصصون في القطاع يتمتعون بخبرة تمتد على مدى عقود في مجال التكنولوجيا، وهي مجهزة بشكل جيد بمعرفة السوق، ومجموعات المهارات التقنية، والتفكير المبتكر، وفرق الدعم المتفانية لتوفير القيمة لعملائها حول العالم. للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.meta-byte.com

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com